اخبار عربية وعالمية

كاليفورنيا توافق على تسريع عملية إنهاء حياة المصابين بأمراض لا شفاء منها

سكرامنتو (كاليفورنيا) – (د ب أ/ت ك أ):
وافق مشرعو ولاية كاليفورنيا الأمريكية يوم الجمعة على تشريع لتسهيل قيام المصابين بأمراض لا شفاء منها بإنهاء حياتهم من خلال تسريع وتسهيل عملية حصول الميئوس من حالتهم وعلى وشك الوفاة في الولاية على وصفات لجرعات قاتلة من العقاقير.

وتأتي هذه الموافقة بعد خمسة أعوام من سماح كاليفورنيا للأطباء بوصف جرعات مميتة من العقاقير للمصابين بأمراض لا شفاء منها الذين يريدون تناولها بأنفسهم لإنهاء حياتهم.

وتمت إحالة مشروع القانون إلى حاكم الولاية جافين نيوسوم لاتخاذ قرار بشأن التوقيع عليه ليصبح قانونا.

ويتطلب القانون الحالي من المرضي تقديم طلبين شفهيين إلى الأطباء بفارق زمني 15 يوما وطلب مكتوب موقع عليه ومؤرخ وبشهادة شخصين بالغين.​

 

قراءة الموضوع كاليفورنيا توافق على تسريع عملية إنهاء حياة المصابين بأمراض لا شفاء منها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.