اخبار الرياضة

كاف يكشف عن نجوم مباراة الأساطير فى احتفالات مئوية اتحاد الكرة

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” إقامة مباراة بين الأساطير بمناسبة احتفال مصر بمرور 100 عام على تأسيس اتحاد الكرة، والتي تحدد لها يوم 25 نوفمبر الجاري، بمشاركة رئيسي الاتحاد الدولي والقاري.
 
وقال بيان “كاف”: “سيكون بعض لاعبي أفريقيا السابقين المشهورين بما في ذلك أفضل لاعب في أفريقيا سابقاً الكاميروني صامويل إيتو وحارس مرمى مصر الأسطوري عصام الحضري من بين الضيوف الذين سينضمون إلى احتفالات مئوية الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس 25 نوفمبر 2021”.
 
وستشمل الاحتفالات مباراة كرة قدم يتم تنظيمها بعد ظهر يوم الخميس على هامش اجتماع الجمعية العامة غير العادية الثالثة عشر للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
 
كما سينضم إلى الاحتفالات رئيس فيفا جياني إنفانتينو ورئيس الكاف الدكتور باتريس موتسيبي ورؤساء ومندوبون من الاتحادات الأعضاء في CAF.
 
وتضم قائمة اللاعبين المتوقع حضورهم وائل جمعة، الفائز ثلاث مرات بلقب توتال انرجيز كأس الأمم الأفريقية وقائد الأهلي السابق. وتقام الجمعية العمومية لـ كاف على مدار غد الخميس وبعد غد الجمعة في أحد فنادق محافظة الجيزة.

 

 

قراءة الموضوع كاف يكشف عن نجوم مباراة الأساطير فى احتفالات مئوية اتحاد الكرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.