اخبار الرياضة

“كاف” يصدر بياناً رسمياً بشأن أحداث مباراة تونس ومالي

( اخبار رياضية – العربية ) – “كاف” يصدر بياناً رسمياً بشأن أحداث مباراة تونس ومالي

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم الخميس بيانا رسميا بشأن الأحداث المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة منتخبي تونس ومالي يوم الأربعاء في كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليا في الكاميرون.وانتهت المباراة بفوز مالي 1 – صفر في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة بالبطولة الإفريقية، وقد أثارت قرارات حكم المباراة حالة من الجدل على نطاق واسع.مادة اعلانيةواحتجت تونس ضد القرارات المثيرة للجدل لحكم المباراة الزامبي جاني سيكازوي، عندما أطلق صافرة النهاية قبل ثوان من انتهاء الوقت الأصلي ودون إضافة وقت بدل من الضائع.وقبل ذلك، أعلن الحكم عن نهاية المباراة عند الدقيقة 86 قبل أن يتراجع بعد تفطنه إلى الخطأ.وأصدر “كاف” بيانا رسميا اليوم عبر موقعه على الإنترنت ذكر فيه: فيما يتعلق بمباراة كأس الأمم الإفريقية بين تونس ومالي، التي أقيمت في ليمبي يوم 12 يناير 2022، يقوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بجمع كل التقارير اللازمة من المسؤولين في المباراة.وأضاف: يقوم “كاف” بإرسال هذه المستندات إلى الهيئات المختصة، وفي هذه المرحلة “كاف” ليس في وضع يسمح له بالإدلاء بمزيد من التعليقات حتى تشير الهيئات المسؤولة إلى الخطوات التالية.

 

قراءة الموضوع “كاف” يصدر بياناً رسمياً بشأن أحداث مباراة تونس ومالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.