اخبار الرياضة

كاف يحدد 25 نوفمبر لإعلان قرعة المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” 25 نوفمبر لإعلان قرعة المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم التى تستضيفها قطر فى 2022. ونشر الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى “كاف” بيانا رسميا قال فيه، “سيتم الإعلان عن مواعيد المباريات الفاصلة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022  في نهاية اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم المقرر عقده الأسبوع المقبل في القاهرة وفقا للتصنيف”.

وأضاف فى البيان، “سيعقد اجتماع اللجنة التنفيذية في 25 نوفمبر 2021  على هامش الجمعية العامة غير العادية للاتحاد الأفريقى المقرر أيضًا في القاهرة يوم الجمعة 26 نوفمبر 2021، يهنئ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم جميع الدول التي وصلت إلى هذه المرحلة من المسابقة ، واتخاذ خطوة أخرى نحو الحصول على تذكرة سفرهم إلى قطر.

 

 

قراءة الموضوع كاف يحدد 25 نوفمبر لإعلان قرعة المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.