اخبار الرياضة

كاف مشيدا بمنتخب المغرب فى تصفيات المونديال: قدموا مستوى رائعا استحقوا به التأهل

أشاد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” بالمنتخب المغربى وأدائه خلال دور المجموعات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 فى قطر، مؤكدا أن أسود الأطلسى قدموا مستويات رائعة وتحقيق العلامة الكاملة 18 نقطة من 6 مباريات.

وكتب حساب الكاف الرسمى عبر تويتر: “6 مباريات.. 18 نقطة، مستوى رائع قدمه منتخب المغرب استحق به الحصول على العلامة الكاملة فى التصفيات الإفريقية لكأس العالم”.

واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة للمرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، عقب إسدال الستار على منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية بين عمالقة القارة السمراء مساء اليوم، الثلاثاء، بانضمام منتخبى تونس والكاميرون.

وضمت قائمة المنتخبات المتأهلة للمرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا لكأس العالم كل من: مصر، المغرب، السنغال، مالى، غانا، الكونغو الديمقراطية، الجزائر، نيجيريا، تونس، والكاميرون”، ومن المقرر أن يتم إجراء قرعة لتحديد المنتخبات المتأهلة إلى مونديال 2022، من خلال خوض مواجهات مباشرة بين المنتخبات العشرة.

وجاءت قائمة المتأهلين للمباراة الفاصلة المؤهلة للمونديال، وفقا للمجموعات كالتالى:

المجموعة الأولى: الجزائر فى الصدارة برصيد 14 نقطة.

المجموعة الثانية: تونس فى الصدارة برصيد 13 نقطة.

المجموعة الثالثة: نيجيريا فى الصدارة برصيد 13 نقطة.

المجموعة الرابعة: الكاميرون فى الصدارة برصيد 15 نقطة.

المجموعة الخامسة: مالى فى الصدارة برصيد 16 نقطة.

المجموعة السادسة: مصر فى الصدارة برصيد 14 نقطة.

المجموعة السابعة: غانا فى الصدارة برصيد 13 نقطة.

المجموعة الثامنة: السنغال فى الصدارة برصيد 16 نقطة.

المجموعة التاسعة: المغرب فى الصدارة برصيد 15 نقطة.

المجموعة العاشرة: جمهورية الكونغو فى الصدارة برصيد 11 نقطة.

 

 

 

 

قراءة الموضوع كاف مشيدا بمنتخب المغرب فى تصفيات المونديال: قدموا مستوى رائعا استحقوا به التأهل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.