اخبار منوعة

مي عز الدين تنعي صلاح السعدني: بنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مي عز الدين تنعي صلاح السعدني: بنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-20 14:24:07 . والان الى التفاصيل.

حرصت الفنانة مي عز الدين، على نعي الفنان الراحل صلاح السعدني عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب رحيله عن عالمنا أمس الجمعة، عن عمر يناهز 81 عامًا.

ونشرت مي عز الدين صورة عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الرسمي على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون. رحمه الله وغفر له وجعل مثواه الجنة”.

موعد تشييع صلاح السعدني

وكشفت نقابة المهن التمثيلية عن موعد ومكان تشييع جنازة صلاح السعدني، حيث من المقرر أن يتم تشييعها غداً الأحد 21 إبريل 2024، بدار مناسبات مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

مي عز الدين

تشييع صلاح السعدني

شيعت جنازة الفنان صلاح السعدني، أمس الجمعة، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، وسط انهيار كبير من نجله الفنان أحمد صلاح السعدني.

شارك في تشييع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة منهم: محمود الخطيب، إنجي علي، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلمي، منى زكي، محمد. عادل امام، رامي عادل امام، سليمان عيد. ، صلاح عبد الله، ريهام عبد الغفور، أحمد السقا، أحمد رزق، أشرف زكي، هنا الزاهد.

وفاة الفنان صلاح السعدني

يُشار إلى أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أعلن وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، ظهر الجمعة 19 أبريل 2024، عن عمر يناهز 81 عامًا.

أسباب وفاة صلاح السعدني

وكان الراحل صلاح السعدني يعاني من أمراض الشيخوخة المختلفة المرتبطة بضعف كفاءة بعض أجهزة الجسم، ولكنها ليست أمراضا خطيرة.

اقرأ أيضًا “أخ وصديق”.. حسين فهمي يودع صلاح السعدني بهذه الكلمات

الفلسطينيون ينعون صلاح السعدني وينشرون صورته مع الرئيس عرفات

بعد رحيله المؤثر.. موعد ومكان تشييع صلاح السعدني

 

مي عز الدين تنعي صلاح السعدني: بنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة

ملاحظة: هذا الخبر
مي عز الدين تنعي صلاح السعدني: بنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مي عز الدين تنعي صلاح السعدني: بنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مي عز الدين تنعي صلاح السعدني: بنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!