اخبار الرياضة

كاف عن حسن شحاتة: تاريخ مليء بالإنجازات فى أمم أفريقيا

سلط الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” كاف” الضوء على إنجازات حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطنى الأول تحت عنوان ” تاريخ مليء بالإنجازات للمدرب التاريخي للفراعنة”. 

ونشر الحساب الرسمي لكاف تغريدة خاصة لـ”المعلم” بمقطع مصور لأبرز مشاهد المدرب المصري مع الفراعنة على مدار أعوام متتالية وكتب بها : ” حسن شحاتة هو المدرب الوحيد الذي استطاع التتويج بكأس الأمم الإفريقية 3 مرات على التوالي رفقة منتخب مصر أعوام 2006 ، 2008 ، 2010 ” 

 

2006 🏆
2008 🏆
2010 🏆

حسن شحاتة هو المدرب الوحيد الذي استطاع التتويج بكأس الأمم الإفريقية 3 مرات على التوالي رفقة منتخب مصر ⚡

🇪🇬 تاريخ مليء بالإنجازات للمدرب التاريخي للفراعنة#TotalEnergiesAFCON | @EFA pic.twitter.com/XUGrkb3hRp
— CAF – عربي (@caf_online_AR) December 26, 2021

 

وتولى شحاته تدريب الفراعنة بعد أن أقال الاتحاد المصري ماركو تارديلي المدير الفني لمنتخب مصر في 12 أكتوبر 2004 بعد تأزم موقف المنتخب في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2006 وانعدام أمله في التأهل إلى مونديال ألمانيا 
 
وفي يونيو 2011 أعلن سمير زاهر، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إنهاء عقد حسن شحاتة وجهازه الفني من تدريب المنتخب المصري بصورة ودية ، عقب تضاؤل آمال مصر تماما في التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2012 بالتعادل مع منتخب جنوب إفريقيا سلبيا في ستاد الكلية الحربية بالقاهرة. ليسدل الستار على مسيرة شحاتة مع المنتخب المصري التي بدأت في أكتوبر 2004 وتخللها 96 مباراة، فاز المنتخب في 61 وتعادل في 17 وخسر في 18 وأحرز 190 هدفا واستقبل 81 هدفا واعتمد على 100 لاعب كان أكثرهم مشاركة هو المدافع وائل جمعة.
 
 
 

 

قراءة الموضوع كاف عن حسن شحاتة: تاريخ مليء بالإنجازات فى أمم أفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.