اخبار الرياضة

كافاني يتحدث عن صعوبة مواجهات كولومبيا والأرجنتين والبرازيل بالتصفيات

وصل مهاجم منتخب أوروجواي إدينسون كافاني، الاثنين، إلى مونتيفيديو، للانضمام إلى منتخب السيليستي الذي يستعد لخوض ثلاث مواجهات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2021.

وقال كافاني للصحافة: “سنسعى لتقديم أفضل ما لدينا من أجل الخروج بنقاط مهمة في هذه المباريات الثلاث، يجب تقديم أقصى أداء والاستعداد دائما”.

ووصل كافاني إلى مونتفيديو في ساعة مبكرة من صباح الاثنين مع مارتين كامبانيا وسيباستيان كواتيس للانضمام لأولى تدريبات المنتخب تحت قيادة المدرب أوسكار واشنطن تاباريز.

وأشار إلى أنه رغم عدم تواجده في المعسكر السابق للمنتخب، إلا أنه استمتع بالنتائج الإيجابية للفريق الذي حقق سبع نقاط من أصل تسعة ممكنة في آخر ثلاث مباريات.

وأكد أن المواجهات الثلاث المقبلة “صعبة للغاية”، مشيرا إلى أن الهدف الأول، سيتمثل في مواجهة كولومبيا على الأرض، قبل السفر إلى الأرجنتين والبرازيل.

وتستقبل أوروجواي منتخب كولومبيا في 7 أكتوبر، ثم تذهب لمواجهة الأرجنتين في 10 والبرازيل في يوم 14 من نفس الشهر.

 

قراءة الموضوع كافاني يتحدث عن صعوبة مواجهات كولومبيا والأرجنتين والبرازيل بالتصفيات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.