كاشيما اليابانى بطلا لدورى أبطال أسيا على حساب بيرسبوليس الإيرانى

كاشيما اليابانى بطلا لدورى أبطال أسيا على حساب بيرسبوليس الإيرانى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كاشيما اليابانى بطلا لدورى أبطال أسيا على حساب بيرسبوليس الإيرانى

نجح فريق كاشيما انتلرز اليابانى فى التتويج بلقب دورى أبطال آسيا للمرة الأولى فى تاريخه، وذلك بعد أن فرض التعادل السلبى بدون أهداف على مضيفه بيرسبوليس الإيرانى، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب “أزادى” فى إياب نهائى المسابقة. جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذى أقيم السبت الماضى فى اليابان أنتهى بفوز فريق كاشيما بنتيجة 2-0. ونجح الفريق اليابانى فى الحفاظ على نظافة شباكه طوال أحداث اللقاء، على الرغم من هجمات بيرسبوليس المتواصلة لتحقيق الفوز.

مباراة بيرسبوليس وكاشيما

  وبذلك حصد كاشيما انتلرز لقب دورى أبطال آسيا، ليكون اللقب الثانى على التوالى من نصيب الأندية اليابانية بعد تتويج أوراوا رد دايموندز بالبطولة العام الماضى على حساب الهلال السعودى. وتأهل كاشيما انتلرز للمشاركة فى كأس العالم للأندية، وسيواجه فريق جوادا لاخارا المكسيكى فى الدور الثانى من البطولة.

وتعد هذة هى المرة الثانية التى يتأهل فيها  كاشيما لمونديال الأندية، حيث سبق وأن تأهل لنهائي المسابقة في 2016 على أرضه، حين شارك بصفته بطل اليابان، وخسر 2-4 من ريال مدريد الإسباني.
 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كاشيما اليابانى بطلا لدورى أبطال أسيا على حساب بيرسبوليس الإيرانى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف مباراة البرازيل ضد الكاميرون وديا

ملخص وأهداف مباراة البرازيل ضد الكاميرون وديا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن