اخبار عراقية

كاشفة تفاصيل الاضطراب.. العصائب تحذر من "فتنة" في بابل

شفق نيوز/ كشفت حركة عصائب اهل الحق في بابل، يوم الأربعاء، عن تفاصيل الأحداث التي وقعت في ساحات التظاهر بالمحافظة، داعية المتظاهرين إلى الحفاظ على السلمية وعدم السماح لمن يريدالفتنةان يستغل اسمهم.

وقالت الحركة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إنحركة عصائب اهل الحق في محافظة بابل تؤكد موقفها الثابت والواضح اتجاه التظاهرات المشروعة والمطالب الحقة لابناء بابل وعملنا منذ البداية بتعاون مع تنسيقيات ساحة التظاهر والاجهزة الامنية من اجل تفويت الفرصة على المندسين وراكبي موجة التظاهرات التي حاولوا تغير مسارها نحو تحقيق مصالحهم وماربهم الخاصة“.

وأضافتاننا اذ نشيد بتظاهرات ابناء بابل التي كانت صورة رائعة في التعبير عن المطالب المشروعة والمحقة والمحافظة على استمرار سلميتها بتعاون تام مع الاجهزة الامنية التي هي الاخرى كانت حريصة ان يكون تعاملها بمهنية عالية تحسب لقيادتها وضباطها ومراتبها“.

وتابعت الحركة انماحدث قبل يومين  قطعا لم يكن يستهدف المتظاهرين السلمين او ساحة التظاهر التي نحرص على دعمها ومنع التجاوز او المساس بها من اي طرف كان وانما هي ردة فعل عشائرية ومحبين اتجاة شخصين تماديا كثيرة بالاساءة ونشر الاكاذيب والتضليل ويحاولان استغلال اسمكم وساحتكم من اجل مأرب شخصية اصبحت واضحة للجميع“.

ودعت عصائب أهل الحق المتظاهرين إلى أنيحافظوا على سلميتهم ونهجهم ولا يسمحوا لمن يريد الفتنة ان يستغل اسمهم وساحتهم، مشيرة إلى أنهاتدعم وتساند مطالبهم المشروعة التي يتفقون عليها وتخرج من ساحتهم“.

يشار إلى أن ناشطين افادوا في وقت سابق بتعرض ساحات التظاهر في محافظة بابل إلى اقتحام من مجهولين مسلحين وقوات أمن في محاولة لفض الاعتصامات.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق