اخبار الرياضة

كاشفا سبب غياب اقبال والحمادي.. شنيشل: بطولة الأردن مفيدة للمنتخبات المشاركة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاشفا سبب غياب اقبال والحمادي.. شنيشل: بطولة الأردن مفيدة للمنتخبات المشاركة  . والان الى التفاصيل.

الكشف عن سبب غياب اقبال والحمادي .. شنيشل: بطولة الاردن مفيدة للفرق المشاركة

السومرية نيوز – رياضة
عقد اليوم الخميس المؤتمر الصحفي لمدربي الفرق المشاركة في بطولة الأردن الدولية في فندق لاندمارك بالعاصمة الأردنية عمان.

وتناوب المدربون “عدنان حمد (الأردن) وراضي شنيشل (العراق) وحسام السيد (سوريا) والكرواتي برانكو إيفانكوفيتش (عمان) في الظهور أمام وسائل الإعلام المختلفة من خلال المؤتمر الصحفي لمدة ربع ساعة. كل مدرب مع مسؤول الإعلام الخاص لكل فريق.

 

كاشفا سبب غياب اقبال والحمادي.. شنيشل: بطولة الأردن مفيدة للمنتخبات المشاركة

ملاحظة: هذا الخبر كاشفا سبب غياب اقبال والحمادي.. شنيشل: بطولة الأردن مفيدة للمنتخبات المشاركة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.