اخبار الرياضة

ارسنال يسجل رقمين قياسيين جديدين في تاريخه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ارسنال يسجل رقمين قياسيين جديدين في تاريخه  . والان الى التفاصيل.

قدم أرسنال أداء مميزا بتحقيقه فوزا مهما خارج أرضه على حساب ولفرهامبتون بهدفين دون رد، ما أدى إلى استعادته صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بوصوله إلى النقطة 74. ويأتي هذا الفوز لينهي سلسلة النتائج المخيبة التي مني بها الفريق الأسبوع الماضي. .

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن أرسنال نجح في الفوز على ولفرهامبتون في آخر 33 مواجهة بينهما في جميع البطولات، وتعد هذه السلسلة هي الأطول في تاريخ النادي أمام فريق واحد.

كما أشارت الإحصائيات إلى أن أرسنال نجح في تحقيق شباك نظيفة في آخر 6 مباريات أجنبية بالدوري، وهو الإنجاز الذي يعتبر الأطول في تاريخ النادي على هذا الصعيد.

  

ارسنال يسجل رقمين قياسيين جديدين في تاريخه

ملاحظة: هذا الخبر ارسنال يسجل رقمين قياسيين جديدين في تاريخه نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ارسنال يسجل رقمين قياسيين جديدين في تاريخه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ارسنال يسجل رقمين قياسيين جديدين في تاريخه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!