اخبار منوعة

كاسياس يزور برنامج Football Program لمؤسسة ريال مدريد في قطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاسياس يزور برنامج Football Program لمؤسسة ريال مدريد في قطر  . والان الى التفاصيل.

الإخبارية. 07/10/2022

تم إطلاقه مع Elite Sports Experience المدعوم من Taallum Group.

المشاركون في برنامج كرة القدم (برنامج كرة القدم) الذي أطلقته مؤسسة ريال مدريد في يونيو مع Elite Sports Experience في الدوحة (قطر) فدان كاسياس. حصة نائب المدير العام للمؤسسة في التدريب الذي تم إجراؤه في مرافق أكاديمية الجزيرة ، حصل هؤلاء الأطفال على تجربة حصرية لن ينسوها أبدًا.

المشروع ، الذي تم تقديمه في أبريل ، يجمع بين المنهجية التعليمية لمؤسسة ريال مدريد“من أجل التعليم الحقيقي: القيم والرياضة” مع جوانب تحسين التدريب الفني للأكاديمية ريال مدريد في إطار التربية البدنية والرياضية للقصر الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 17 سنة. الهدف للسنة الأولى هو أن يكون هناك أكثر من 150 مشاركًا في نهاية الدورة.

البرنامج

تم تصميم البرنامج مؤسسة ريال مدريد كرة القدم للمدارس والمؤسسات التعليمية وتتكيف مع كل مرحلة من مراحل التطور في بيئة كرة قدم متخصصة لتدريب اللاعبين. تم إطلاق هذا النوع من برامج الترويج الرياضي التربوي في اليابان وسنغافورة وجمهورية الدومينيكان ومصر وأوزبكستان وكوريا الجنوبية والبرازيل والولايات المتحدة الأمريكية وقطر وعمان وتركيا والكويت.

 

كاسياس يزور برنامج Football Program لمؤسسة ريال مدريد في قطر

ملاحظة: هذا الخبر كاسياس يزور برنامج Football Program لمؤسسة ريال مدريد في قطر نشر أولاً على موقع (www.realmadrid.com) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كاسياس يزور برنامج Football Program لمؤسسة ريال مدريد في قطر

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاسياس يزور برنامج Football Program لمؤسسة ريال مدريد في قطر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#كاسياس #يزور #برنامج #Football #Program #لمؤسسة #ريال #مدريد #في #قطر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.