اخبار الرياضة

كاساس في “حرج”.. رسائل ومشاهد “لافتة” من كلاسيكو العراق بين الزوراء والجوية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاساس في “حرج”.. رسائل ومشاهد “لافتة” من كلاسيكو العراق بين الزوراء والجوية  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

حقق فريق الزوراء فوزاً مثيراً على القوة الجوية بنتيجة 1-0، في الكلاسيكو العراقي ضمن الجولة 31 من دوري نجوم العراق.

وأقيمت المباراة على ملعب المدينة الدولي بالعاصمة بغداد، بحضور 30 ​​ألف متفرج وشخصيات محلية ودولية مهمة، لعل أبرزهم رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس.

وسجل هدف المباراة الوحيد حسن عبد الكريم “قوقيا” في الدقيقة 63 من ركلة حرة مباشرة.

أربعة مشاهد من مباراة كلاسيكو العراق التي انتهت بفوز الزوراء على القوة الجوية:

*وفاء الأنصار في كلاسيكو العراق
وكالعادة، سجل كلاسيكو العراق حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث حضر المباراة 30 ألف متفرج، ملأوا الملعب بالكامل باللونين الأزرق والأبيض.

وأظهر جمهور الصقور والنورس لمحات ورسائل فنية جميلة عبر ألتراس “تيفو”، حيث كتب فريق الزوراء على لافتة جماهيره: “لا توبخوا الأطفال بحجة التربية فإنهم أحباب الله. “

صورة

* رسالة “كوكيان” إلى خيسوس كاساس
رسالة شديدة اللهجة وجهها لاعب الزوراء حسن عبد الكريم “قوقيا” إلى مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، خاصة أن الأخير لم يستدعه لمنتخب العراق لمواجهة إندونيسيا وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة. .

وتميز “قوقيا” طوال دقائق المباراة، وتسبب في العديد من المشاكل لدفاعات الفريق الجوي، حتى نجح في الدقيقة 63 بتسجيل هدف من ركلة مباشرة بتسديدة سحرية. واكتفى حارس الصقور محمد حامد بمشاهدتها وهي تسكن الشباك.

صورة

*صافرة الحكم الإماراتي عادل النقبي
لا يختلف أحد على تألق الحكم الإماراتي عادل النقبي في إدارة مباراة كلاسيكو العراق بين الصقور والنورس، حيث تغلب هدوءه وثقته على الأجواء النارية.

ونجح النقبي في السيطرة على إيقاع المباراة ولم يطلق سوى ثلاث بطاقات صفراء. الأول من نصيب مدافع القوة الجوية سعد ناطق في الدقيقة 40، والثاني للاعب الزوراء مصطفى معن في الدقيقة 59، والثالث للاعب القوة الجوية رسلان حنون في الدقيقة 83.

صورة

*يحتل هاتف تيباس مركز الصدارة
خلال معظم فترات الشوط الأول من المباراة، التقطت الكاميرات رئيس الدوري الإسباني خافيير تيباس مشغولاً بهاتفه الخلوي.

ويبدو أن تيباس شعر بملل شديد بسبب أحداث الشوط الأول الذي سيطر فيه الحدث على أداء الفريقين. وتصدر تيباس الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي والشارع الرياضي العراقي الذي سخر من الموقف.

وبهذا الفوز وصل رصيد الزوراء إلى 60 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد القوة الجوية عند 66 نقطة في الترتيب العام لدوري نجوم العراق.

مصدر: com.winwin

 

كاساس في “حرج”.. رسائل ومشاهد “لافتة” من كلاسيكو العراق بين الزوراء والجوية

ملاحظة: هذا الخبر كاساس في “حرج”.. رسائل ومشاهد “لافتة” من كلاسيكو العراق بين الزوراء والجوية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كاساس في “حرج”.. رسائل ومشاهد “لافتة” من كلاسيكو العراق بين الزوراء والجوية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاساس في “حرج”.. رسائل ومشاهد “لافتة” من كلاسيكو العراق بين الزوراء والجوية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!