اخبار الرياضة

كاريك: الفوز على فياريال سيرفع معنويات لاعبي يونايتد

( اخبار رياضية – العربية ) – كاريك: الفوز على فياريال سيرفع معنويات لاعبي يونايتد

أكد مايكل كاريك مدرب مانشستر يونايتد المؤقت أن الفوز 2-صفر على فياريال في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء سيمنح دفعة للاعبين بعد سلسلة من العروض السيئة تسببت في إقالة المدرب أولي غونار سولشاير.

وتأهل يونايتد إلى دور الستة عشر بعدما حقق فوزه الأول في أربع مباريات في كل المسابقات، وقال كاريك، الذي يتولى المسؤولية بشكل مؤقت بعد إقالة سولشار يوم الأحد، إن الفوز جاء فقط بسبب اللاعبين.

وقال كاريك: لم يحدث الفوز بسببي على الإطلاق، لدي مسؤولية بالوجود هنا وإدارة الفريق، وأنا أفعل ذلك بكل فخر، كانت الأيام الأخيرة مفعمة بالمشاعر. أول شخص تواصلت معه عندما حدث ما حدث وطلب مني إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي ليونايتد تولي المسؤولية، هو أولي لمعرفة رأيه في الأمر، لأني شعرت أن هذا هو التصرف السليم.

وتابع: ستمنح النتيجة دفعة هائلة بعد النتائج الأخيرة ولا يمكن إخفاء ذلك. امتلاك مشاعر الفوز بمباراة سيساعد اللاعبين. أنا سعيد.

ويحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة من 12 مباراة وسيلعب في ضيافة تشيلسي المتصدر يوم الأحد المقبل.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع كاريك: الفوز على فياريال سيرفع معنويات لاعبي يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.