كارول سماحة تُغازل جمهور تونس عبر “إستغرام” قبل حفلها في

كارول سماحة تُغازل جمهور تونس عبر “إستغرام” قبل حفلها في
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كارول سماحة تُغازل جمهور تونس عبر “إستغرام” قبل حفلها في

تونس ـ مصر اليوم

تحيى النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلًا موسيقيًا على مسرح قرطاج في تونس، يوم الجمعة 9 آب/أغسطس المقبل، وكتب كارول عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” مغازلة جمهور تونس: “إلى أحبائى في تونس أتشوق للقائكم مرة ثانية على مسرح قرطاج الدولي”.

مهرجان قرطاج يقدم فى دورته الـ55 هذا العام عروضًا موسيقية متنوعة من أربع قارات هي: آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية، وعروضًا للشباب وعروضًا للفرجة، ولأن تونس عاصمة ثقافية إسلامية يقدم المهرجان عروضًا صوفية.

وكانت النجمة اللبنانية كارول سماحة طرحت أغنية “إن شالله”، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان إسلام ذكي، وتوزيع عادل حقي.

أقرأ أيضًا:

كارول سماحة تحيي حفلة غنائية في تونس الشهر المقبل

في جانب آخر شاركت المطربة اللبنانية كارول سماحة جمهورها عبر “تويتر” وطرحت البرومو الدعائى الرسمي لفيلم “بالصدفة” الذى يعد أول أعمالها السينمائية، وظهرت فى البرومو وغلب عليها الغموض والإثارة، ولكن بدون توضيح طبيعة أحداث الفيلم، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في بطولة الفيلم، بديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومنير معاصري، من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج باسم كريستو.

قد يهمك أيضًأ:

كارول سماحة تُؤكِّد على أنّ نصيحة صباح “غيّرت تفكيرها”

كارول سماحة تؤكد أن تيم حسن كالحرباء “يتلوَّن ويتجلَّى”

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كارول سماحة تُغازل جمهور تونس عبر “إستغرام” قبل حفلها في نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

“ذا روك” يحلّ مكان جورج كلوني في قائمة “فوربس” للنجوم

“ذا روك” يحلّ مكان جورج كلوني في قائمة “فوربس” للنجوم زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن