اخبار الرياضة

كاراغر: ليفربول لن يكون ضعيف

اخبار الرياضة : كاراغر: ليفربول لن يكون ضعيف

كاراغر: ليفربول لن يكون ضعيفا

أكد جيمي كاراجر أن افتقار ليفربول للاعبين لكأس العالم هذا الشتاء قد يعزز فرصهم في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. يذهب ، صلاح لن يذهب ، أنا لا أعرف السيتي حقًا ، لكن هناك عدد قليل من اللاعبين من ليفربول على ما أعتقد ، كما تعلمون ، هل يمكن أن يحدث ذلك فرقًا في النصف الثاني من الموسم؟ “

وتابع: “لقد جلب كلوب لاعبين أصغر سناً الآن ، لذا فأنت تعلم أن اللاعبين يجب أن يمروا بمرحلة معينة ، أعني ، أعتقد في الواقع أن ليفربول يتمتع بعمق أكبر من السيتي ، لا أعتقد أنه يمكنك القول أن ليفربول سيفعل ذلك. كن أضعف ، لكن مانشستر سيتي “. سيكون على قدم المساواة مع الموسم الماضي ، إن لم يكن أفضل “.

بقلم إيدي خوري

قراءة الموضوع كاراغر: ليفربول لن يكون ضعيف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.