اخبار الرياضة

كاراغر: لا أعتقد أن ليفربول سيتواجد في المراكز الأربعة الأولى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاراغر: لا أعتقد أن ليفربول سيتواجد في المراكز الأربعة الأولى  . والان الى التفاصيل.

قال لاعب ليفربول السابق ، جيمي كاراغر ، إن الفريق لن يتمكن من إنهاء الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز في المراكز الأربعة الأولى ، وبالتالي لن يتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال كاراغر “لا أعتقد أن ليفربول سيكون ضمن الأربعة الأوائل”. “ليفربول لا يلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية. صحيح أن لديهم مهاجمين سيعودون من الإصابة ، لكن ليفربول لن يكون في المراكز الأربعة الأولى.”

وتابع: “عندما تكون في نادٍ كبير مثل ليفربول ، سيقول الناس حقًا إنه كان موسمًا سيئًا للفريق ، لكننا نعلم أننا محاطون بفرق عالية الجودة والدوري يتحسن كل عام ، لذلك أصعب بكثير مما كان عليه “.

“هناك مستوى من الاتساق المطلوب ، لكننا نطلب ذلك من أنفسنا أيضًا. بالطبع إنه موسم لم نكن سعداء به حتى الآن ولكن لا يزال أمامنا وقت طويل.”

وتابع: “سيأتي وقت تستقر فيه الأمور وسنعود إلى حيث نحن ، أعتقد أنه يتعين علينا العودة إلى الأساسيات والعثور على المشاكل ومحاولة استخدام الأشياء لصالحنا.”

وختم: “لذا يمكننا العودة إلى ما نعرفه عن ليفربول واللعب مثل فريق ليفربول ، هذا هو الجزء المهم بالنسبة لنا”.

جمانة حمد

كاراغر: لا أعتقد أن ليفربول سيكون ضمن الأربعة الأوائل

  

كاراغر: لا أعتقد أن ليفربول سيتواجد في المراكز الأربعة الأولى

ملاحظة: هذا الخبر كاراغر: لا أعتقد أن ليفربول سيتواجد في المراكز الأربعة الأولى نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كاراغر: لا أعتقد أن ليفربول سيتواجد في المراكز الأربعة الأولى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاراغر: لا أعتقد أن ليفربول سيتواجد في المراكز الأربعة الأولى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.