اخبار الرياضة

كاراسكو واثق من فوز بلجيكا بكأس العالم

( اخبار رياضية – العربية ) – كاراسكو واثق من فوز بلجيكا بكأس العالم

أكد النجم البلجيكي يانيك كاراسكو أن منتخب بلاده لديه الثقة في إمكانية الصعود إلى منصة التتويج في مونديال قطر 2022.وفرط منتخب بلجيكا المصنف الأول على العالم في تقدمه بهدفين أمام فرنسا ليخسر بثلاثية في المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبي.مادة اعلانيةويلتقي منتخب بلجيكا مع إيطاليا غدا الأحد في مواجهة تحديد المركز الثالث للبطولة القارية.وقال كاراسكو في مؤتمر صحافي يوم السبت: هل نعتقد أن بمقدورنا حصد الكأس في قطر؟ نحن دائما نثق في أنفسنا، ولكن هل لازلتم تثقون بنا؟ لأننا لا نشعر بذلك، ندرك أننا فريق يتمتع بالقوة وبإمكاننا تحقيق إنجاز.وختم بالقول: هذه البطولة مهمة من أجل الاستعداد لمونديال قطر، حيث إن فترة عام ليست طويلة بالنسبة لمنتخب وطني.

 

قراءة الموضوع كاراسكو واثق من فوز بلجيكا بكأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.