اخبار الرياضة

كاراتسيف يحرم موراي من إحراز أول لقب له من عامين ويفوز ببطولة سيدني

( اخبار رياضية – العربية ) – كاراتسيف يحرم موراي من إحراز أول لقب له من عامين ويفوز ببطولة سيدني

أخفق البريطاني آندي موراي في إحراز أول لقب له خلال أكثر من عامين، وخسر أمام الروسي أسلان كاراتسيف اليوم السبت في المباراة النهائية لبطولة سيدني للتنس.وقدم موراي خلال البطولة أفضل انطلاقة له منذ إحراز اللقب رقم 46 في مسيرته في بطولة أنتويرب في أكتوبر 2019، وكان على بعد خطوة واحدة من اعتلاء منصة التتويج لكنه لم ينجح في تجاوز عقبة كاراتسيف.مادة اعلانيةوتوج كاراتسيف باللقب بعدما تغلب اليوم على موراي 6 – 3 و6 – 3 ، ليكون اللقب الثالث له على مستوى بطولات المحترفين، بحسب ما أشارت إليه وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”.وكان كاراتسيف فجر مفاجأة هائلة في تاريخ بطولات “غراند سلام” الأربع الكبرى، عندما وصل إلى الدور قبل النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة في العام الماضي، بعد أن صعد للبطولة من التصفيات.لكن كاراتسيف الذي قضى فترات طويلة من مسيرته في بطولات مغمورة، واصل بعدها إثبات جدارته بالتواجد ضمن الأسماء البارزة، وصعد إلى المراكز العشرين الأولى في التصنيف العالمي وتوج بلقبين في دبي وموسكو خلال العام الماضي.وتغلب كاراتسيف على البريطاني دان إيفانز في الدور قبل النهائي لبطولة سيدني ليحول دون إقامة أول نهائي بريطاني خالص في بطولات المحترفين، ثم فرض تفوقه أمام موراي في النهائي اليوم لينتزع اللقب.

 

قراءة الموضوع كاراتسيف يحرم موراي من إحراز أول لقب له من عامين ويفوز ببطولة سيدني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.