كاتدرائية نوتردام.. سر عدم الاعتماد على الطائرات لإطفاء الحريق

كاتدرائية نوتردام.. سر عدم الاعتماد على الطائرات لإطفاء الحريق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كاتدرائية نوتردام.. سر عدم الاعتماد على الطائرات لإطفاء الحريق

شهدت العاصمة الفرنسية، باريس، يوم الاثنين الماضى، كارثة بعد اندلاع حريق ضخم فى كاتدرائية نوتردام التاريخية وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق بشكل كامل بعد ساعات صعبة من العمل المتواصل.  

 

 

ومنذ البدء فى عملية الإطفاء وما بعدها تسائل البعض عن سبب عدم استخدام الطائرات المخصصة فى مثل هذه المواقف التى تلقى المياه من الجو مما يساعد فى إطفاء الحريق بشكل سريع، ولكن لهيئة الإطفاء فى فرنسا رأى أخر حيث أكدت من البداية أنه لا يمكن الاعتماد على الطائرات من أجل إطفاء الحريق، وذلك وفق وسائل إعلام فرنسية.

 

 

وتعود الأسباب إلى أن الطائرات المخصصة لإطفاء الحريق تلقى كميات كبيرة من المياه بسرعة عالية باتجاه الأرض، وهذا الأمر يمكن أن يؤدى إلى أضرار كبيرة منها تعرض هيكل المبنى للضرر والسقوط بسبب قوة اندفاع المياه أو تضرر الأشخاص المتواجدين فى محيط الحريق، حيث يتم استخدام مثل هذه الطائرات فى إطفاء حرائق الغابات والمناطق التى لا يوجد بها سكان.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كاتدرائية نوتردام.. سر عدم الاعتماد على الطائرات لإطفاء الحريق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السلطات الفرنسية ترجح " ماس كهربائى" وراء حريق كاتدرائية نوتردام بفرنسا

السلطات الفرنسية ترجح " ماس كهربائى" وراء حريق كاتدرائية نوتردام بفرنسا زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن