كاتانيتش: الفوز دون بطاقات واصابات اهم ما تحقق في مباراة كمبوديا

كاتانيتش: الفوز دون بطاقات واصابات اهم ما تحقق في مباراة كمبوديا
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كاتانيتش: الفوز دون بطاقات واصابات اهم ما تحقق في مباراة كمبوديا

اكد مدرب المنتخب الوطني، سريشتكو كاتانيتش، ان تحقيق الفوز دون الحصول على بطاقات صفراء والتعرض لاصابات هو اهم ما تحقق في مباراة كبموديا بالتصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتغلب المنتخب الوطني على كمبوديا 4-0 في المباراة التي أقيمت على “اولمبيك ستاديوم” ضمن الجولة الرابعة من التصفيات اليوم الثلاثاء.وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إنه “حقننا ما سعينا له بالفوز وبنتيجة جيدة وهذا الاهم في المباراة”.

وأضاف المدرب السلوفيني، “اضعنا فرصاً كثيرة للتسجيل، كان من الممكن ان ترفع غلتنا الى نتيجة عالية”.وتابع كاتانيتش، “الاهم في المباراة ان فريقي خرج بنتيجة ايجابية دون نيل كارت اصفر او اصابة وهذا مهم جدا لنا”.المنتخب الوطني ارتقى بفوزه اليوم، مؤقتاً الى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط.

المحرر:
محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كاتانيتش: الفوز دون بطاقات واصابات اهم ما تحقق في مباراة كمبوديا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إيتو وبيرلو وفان بيرسي وتوتي فى مباراة اعتزال ياسر القحطاني

نشرت صحيفة “الرياضية” السعودية، فيديو لإعلان ترويجي لمباراة إعتزال أسطورة الكرة السعودية السابق ياسر القحطاني، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن