اخبار الرياضة

كأس فرنسا: مارسيليا يعبر للدور المقبل بثلاثية في مرمى شوفينيي

السبورت – اخبار الرياضة : كأس فرنسا: مارسيليا يعبر للدور المقبل بثلاثية في مرمى شوفينيي

ضمن منافسات ال​دور الـ 32​ من ​كأس فرنسا​، تأهل فريق ​مارسيليا​ الى دور الـ 16 من البطولة وذلك بعد فوزه على ​شوفينيي​ بنتيجة 3-0.

ونجح فريق مارسيليا في فرض سيطرته على اجواء الشوط الاول، حيث وصل نسبة الاستحواذ على الكرة الى 80%، في حين تراجع المنافس شوفينيي الى مناطقه الخلفية في ظل الضغط الهجومي للفريق الضيف، وفي الدقيقة 29، افتتح المهاجم ميليك التسجيل للنادي الجنوب فرنسي بعد اسيست من لوان بيريس، وواصل مارسيليا ضغطه ونجح في تسجيل هدف ثاني عن طريق الدولي التركي ينكيز اوندير بعد تمريرة حاسمة من جيرسون لتصبح النتيجة 2-0، وحاول شوفينيي تقليص الفارق في الدقائق الاخيرة من عمر الشوط لكنه فشل لينتهي الشوط الاول 2-0.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق مارسيليا هيمنته على اللقاء، حيث اجرى مدرب شوفينيي تبديلاً من اجل تنشيط وسط الفريق من اجل الحد من ضغط مارسيليا، الا ان ذلك لم يمنع مارسيليا من تكثيف هجماته على مرمى الخصم، لكنه لم ينجح في تشكيل خطورة واضحة، وبدوره حصل شوفينيي على فرص جيدة لكنه لم يستغلها بالشكل المطلوب، ليأتي الرد من مارسيليا عن طريق امين حارث الذي اضاف الهدف الثالث في الدقيقة 80 لتصعب الامور كثيراً على شوفينيي، ليعلن بعدها حكم المباراة انتهاء اللقاء بنتيجة 3-0.

قراءة الموضوع كأس فرنسا: مارسيليا يعبر للدور المقبل بثلاثية في مرمى شوفينيي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.