اخبار الرياضة

كأس فرنسا: باستيا يسقط كليرمون فوز مونبيلييه على ستراسبورغ ونانسي يقصي رين بركلات الترجيح

السبورت – اخبار الرياضة : كأس فرنسا: باستيا يسقط كليرمون فوز مونبيلييه على ستراسبورغ ونانسي يقصي رين بركلات الترجيح

ضمن منافسات ال​دور الـ 32​ من ​كأس فرنسا​، صعد فريق ​باستيا​ الى دور الـ 16 من البطولة وذلك بعد فوزه على منافسه كليرمون بنتيجة 2-0.

وكان الشوط الاول بين الفريقين متقارب من حيث الاداء، الا ان باستيا نجح في فرض سيطرته على الرغم من الموسم الجيد الذي يقدمه كليرمون في الدوري الفرنسي، وفي الدقيقة 25 افتتخ بنيامين سانتيلي التسجيل لباستيا، ومن جانبه حاول كليرمون العودة بالنتيجة لكنه لم ينجح في الحصول على فرص للتعديل، لينتهي الشوط الاول بعدها بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني، واصل باستيا سيطرته على الكرة في وسط الملعب، لكن كليرمون حصل على عدة فرص خطيرة لكنه لم ينجح في ترجمتها لاهداف، واجرى مدرب كليرمون تبديلات على التشكيلة من اجل تنشيط الهجوم، لكن الرد جاء من اصحاب الارض، اذ نجح انطوني روبيتش في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70 بعد اسيست من سانتيلي لتصبح النتيجة 2-0، ولم ينجح كليرمون في العودة بنتيجة المباراة ليتنهي اللقاء 2-0.

وفي مباراة اخرى، تأهل مونبيليه الى دور الـ 16 بفوزه على نظيره ستراسبورغ بنتيجة 1-0، حيث سجل هدف المباراة الوحيد ميهايلو ريستيتش في الدقيقة 20 من عمر الشوط الاول، في حين اهدر حبيب ديالو نجم ستراسبورغ ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 46.

وجاءت نتائج المباريات الاخرى على الشكل التالي:

فوز ​نانسي​ على ستاد رين بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1

فوز بيرغيراك بيرينورد بركلات الترجيح على كريتال لوزيتانوس بعد التعادل 0-0

قراءة الموضوع كأس فرنسا: باستيا يسقط كليرمون فوز مونبيلييه على ستراسبورغ ونانسي يقصي رين بركلات الترجيح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.