اخبار الرياضة

كأس ايطاليا: انتر يحرز اللقب بعد فوزه على يوفنتوس في الأشواط الإضافية

اخبار الرياضة : كأس ايطاليا: انتر يحرز اللقب بعد فوزه على يوفنتوس في الأشواط الإضافية

كأس ايطاليا: انترناسيونالي يفوز باللقب بعد فوزه على يوفنتوس في الوقت الإضافي

وتغلب إنتر على يوفنتوس 4-2 في نهائي كأس إيطاليا الذي أقيم على الملعب الأولمبي. انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2 ، وتمكن الإنتر من حسم النتيجة لصالح تسجيل هدفين في الوقت الإضافي.

بدأ الشوط الأول بأسلوب ناري وقوي من قبل لاعبي النيرازوري ، حيث تمكن نيكولاس باريلا من انتزاع الصدارة لفريقه في الدقيقة السابعة بعد تمريرة حاسمة من مارسيلو بروزوفيتش. من جانب لاعبي السيدة العجوز ثم بدأ لاعبو يوفنتوس بالخروج من اكتئابهم للنجاح في الوصول أكثر إلى مرمى الخصم ، حيث قام المهاجم دوسان فلاهوفيتش بتهديد الحارس سمير هاندانوفيتش بمحاولة خطيرة ، لكن الحارس السلوفيني رد بذلك. مهارة كبيرة لحرمانه من هدف التعادل وشدد لاعبو يوفنتوس من وتيرة ضغطهم بطريقة حاول كبير انتزاع هدف التعادل ، وتعرض أبناء المدرب ماسيميليانو أليجري لبعض المحاولات الخطيرة لكنهم أضاعوا اللمسة الأخيرة أمام المرمى. ، لذلك انتهى هذا الشوط بتقدم إنتر ميلان 1-0.

بدأ الشوط الثاني بشكل سريع من جانب لاعبي يوفنتوس ، حيث تمكن أليكس ساندرو من منح السيدة العجوز هدف التعادل في الدقيقة 50 ، وهذا الهدف منح لاعبي يوفنتوس راحة كبيرة في اللقاء ، لذلك تمكن دوسان فلاهوفيتش من الخطف. الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 53 لتأكيد تفوق السيدة العجوز في بداية هذا الشوط ثم أجرى المدرب إنزاغي تغييرات هجومية في فريقه في محاولة لتغيير صورة الفريق. دفاع فريقه تحت الضغط الكبير من لاعبي النيرازوري ، وبدورهم قام لاعبو يوفنتوس ببعض المحاولات الخطيرة ، لكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم أمام المرمى ، وفي آخر 15 دقيقة ، قام لاعبو الإنتر. ضغط بقوة كبيرة في محاولة لاقتناص هدف التعادل وتسبب بونوتشي في ركلة جزاء للإنتر بعد خطأ فادح ارتكبه داخل منطقة الجزاء ، وتمكن هاكان كالهان أوغلو من ترجمة ركلة الجزاء بنجاح ليمنح فريقه هدف التعادل في. الدقيقة 80 وحاول لاعبو الإنتر إحراز الهدف الثالث في المباراة. لقاء لكن محاولاتهم باءت بالفشل ، وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2 ، ليحكم الفريقان على الوقت الإضافي.
وسجل إنتر هدفيه الثالث والرابع في الوقت الإضافي ، مما منحه الكأس عن طريق إيفان بيريسيتش في الدقيقتين 98 و 102 ، لينهي المباراة النهائية بفوز إنتر 4-2 والفوز باللقب.

قراءة الموضوع كأس ايطاليا: انتر يحرز اللقب بعد فوزه على يوفنتوس في الأشواط الإضافية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.