اخبار الرياضة

كأس امم افريقيا: فوز بشق الانفس لـ نيجيريا على المنتخب المصري

السبورت – اخبار الرياضة : كأس امم افريقيا: فوز بشق الانفس لـ نيجيريا على المنتخب المصري

حقق منتخب ​نيجيريا​ فوزاً بشق الانفس في المباراة التي جمعته امام نظيره ال​مصر​ي، وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الرابعة من ​كأس الامم الافريقية​ لكرة القدم، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 0.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين المنتخبين، وذلك لحين تمكن اللاعب كيليتشي ايهياناتشو من احراز الهدف الوحيد في الدقيقة 30، وخاض المنتخب النيجيري العديد من الهجمات الخطرة على مرمى الحارس محمد الشناوي ولكنها باءت بالفشل، فيما استلم ابناء المدرب كارلوس كيروش زمام الامور في الدقائق الاخيرة ولكنهم لم يجدوا الخطة المناسبة لاختراق دفاعات المنتخب النيجيري لحين انتهاء اللقاء بهدف نظيف لصالح النسور الخضراء.

قراءة الموضوع كأس امم افريقيا: فوز بشق الانفس لـ نيجيريا على المنتخب المصري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.