اخبار الرياضة

كأس امم افريقيا: الكاميرون تقلب الطاولة وتحقق فوزاً ثميناً على اثيوبيا

السبورت – اخبار الرياضة : كأس امم افريقيا: الكاميرون تقلب الطاولة وتحقق فوزاً ثميناً على اثيوبيا

ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الاولى ل​كأس امم افريقيا​ لكرة القدم، تمكن المنتخب ​الكاميرون​ي من قلب الطاولة وتحقيق فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره الاثيوبي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 4 – 1.

تمكن المنتخب الاثيوبي من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة الرابعة عبر اللاعب داوا هوتيسان ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث احرز المنتخب الكاميروني هدف التعادل بعد 4 دقائق فقط عن طريق اللاعب ايكامبي، وذلك قبل ان يتمكن زميله فينسيت ابو بكر من احراز ثنائية متتالية في الدقيقتين 53 و55، لتتشعل اجواء اللقاء وليسجل ايكامبي الهدف الرابع في الدقيقة 67 ليمنح هذا الثنائي منتخبهم الوطني فوزه الثاني على التوالي محافظا مؤقتاً على صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط.

قراءة الموضوع كأس امم افريقيا: الكاميرون تقلب الطاولة وتحقق فوزاً ثميناً على اثيوبيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.