اخبار الرياضة

كأس الملك: تأهل صعب لكل من فالنسيا وريال سوسييداد ومايوركا

السبورت – اخبار الرياضة : كأس الملك: تأهل صعب لكل من فالنسيا وريال سوسييداد ومايوركا

ضمن فعاليات الدور 32 من كأس ملك اسبانيا حسم نادي ​فالنسيا​ تاهله الى الدور المقبل بعدما تخطى مضيفه نادي ​قرطاجنة​ بصعوبة بالغة وبنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وكان اللقاء متجها للانتهاء بالتعادل الايجابي 1 – 1 بين الطرفين الا ان اللاعب الروسي دينيس شيريشيف كان له رايا اخر وسجل هدف الفوز والتاهل في الدقيقة 93 مانحا فريقه بطاقة العبور.

وفي لقاء اخر نجح ريال ​سوسييداد​ في عبور مطب نادي ​ليغانيس​ وفاز عليه 3 – 2 وتاهل. سجل اهداف الفريق الباسكي ايساك د 8 واويارزابال على دفعتين د 43 و 74 من ركلة جزاء بينما سجل هدفي ليغانيس خوان مونيوز د 60 و 70.

وفي اللقاء الثالث عوض ريال ​مايوركا​ خسارته 0 – 1 الى فوز 2 – 1 على ​ايبار​ ليتاهل. سجل اهداف الفريق الفائز جوسيب غايا د 69 وانخيل رودريغيز د 82.

قراءة الموضوع كأس الملك: تأهل صعب لكل من فالنسيا وريال سوسييداد ومايوركا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.