اخبار عربية وعالمية

مسؤول أمريكي: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا وليس لدينا فكرة عما لديهم من أسلحة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤول أمريكي: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا وليس لدينا فكرة عما لديهم من أسلحة  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

نقلت شبكة “سي إن إن” الأميركية، الأربعاء، عن مسؤول أميركي قوله إن جماعة أنصار الله، الحوثيين، تواصل مفاجأة الولايات المتحدة، موضحا أن واشنطن ليس لديها فكرة جيدة عن الأسلحة التي تمتلكها.

قال المتحدث العسكري لجماعة أنصار الله “الحوثيين” في اليمن، يحيى سريع، اليوم الأربعاء، إن الجماعة نفذت عملية استهداف ضد السفينة الأمريكية “ترو كونفيدنس” في خليج عدن بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة مؤكدا أن الضربة كانت دقيقة.

وأكد سريع أن المجموعة ستواصل تنفيذ عملياتها في البحرين الحمراء والعربية حتى توقف العدوان ورفع الحصار عن غ*ز*ة، موضحا أن استهداف السفينة “ترو كونفيدنس” جاء بعد رفض طاقمها رسائل تحذيرية من سفينة “ترو كونفيدنس” القوات البحرية الحوثية.

وأكد سريع أن الضربة التي تعرضت لها السفينة الأميركية “ترو كونفيدنس” كانت دقيقة، ما أدى إلى اندلاع النيران فيها.

قالت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية، نقلا عن الجيش البريطاني، اليوم الأربعاء، إن أفراد طاقم السفينة التجارية المستهدفة قبالة سواحل اليمن غادروا.

فيما نقلت الوكالة عن مسؤولين أميركيين تصريحات تؤكد أن الهجوم الذي استهدف السفينة “كونفدنس” في خليج عدن تسبب في سقوط ق*ت*لى.

 

مسؤول أمريكي: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا وليس لدينا فكرة عما لديهم من أسلحة

ملاحظة: هذا الخبر مسؤول أمريكي: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا وليس لدينا فكرة عما لديهم من أسلحة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مسؤول أمريكي: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا وليس لدينا فكرة عما لديهم من أسلحة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسؤول أمريكي: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا وليس لدينا فكرة عما لديهم من أسلحة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!