اخبار منوعة

كأس العالم 2022.. يارا تدعم المنتخب القطري على طريقتها الخاصة (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. يارا تدعم المنتخب القطري على طريقتها الخاصة (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 16:26:09 . والان الى التفاصيل.

شاركت الفنانة اللبنانية يارا ، متابعيها ، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، صورة جديدة وهي ترتدي قميص المنتخب القطري ، مبينة دعمها للمنتخب القطري في مباراته الأولى ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022 في قطر.

دعمت يارا المنتخب القطري عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: “نبدأ بالمباراة الافتتاحية والمباراة الأولى للمنتخب القطري .. حظا سعيدا لجميع المنتخبات العربية المشاركة في المونديال .. من ينتظر” المباراة مثلي؟ “، في إشارة إلى انتظارها موعد المباراة لدعم المنتخب العربي.

وأصدرت يارا أحدث أعمالها الغنائية “عايش في” على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية مؤخرًا ، وحققت من خلالها نجاحًا واسعًا ، حيث حصدت أكثر من نصف مليون مشاهدة منذ بداية إطلاقها ، مثل العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي. استمع لها.

ويتضمن كلمات أغنية “عايش فيي” للفنانة اللبنانية يارا: “سأغني لك ، سأغني لك ، سأعيش فيّ من بعدك ، من يوم مشيت وخرجت ، ضعفي وقلبي. لم يعدوا أقوياء ، ظلوا يسممون شباك ، ليل نهار دموعي ، شعوري أنني أشعر بالملل ، شيئًا فشيئًا أنساك ، ارجع إلي ، الضحك في عيني ، والقلي في قلبي أتمنى أنا ، سأعود لفتح نافذة المنزل ، وأقول للعالم سأكون سعيدًا “.

اقرأ أيضا:

مونديال 2022 .. الفنان محمد عبد الرحمن برئاسة ميريام فارس: لا أطيق رؤيتها فهي تغضبني

تخلت عن الفن بسبب وفاة حبيبها وأخفت مرضها عن الجميع .. ما لا تعرفه عن الفنانة خيرية أحمد.

الفنانون: يتطلب الوعي بالمناخ نوعًا جديدًا من العمل يجذب المشاهد

الفنانون: يتطلب الوعي بالمناخ نوعًا جديدًا من العمل يجذب المشاهد

 

كأس العالم 2022.. يارا تدعم المنتخب القطري على طريقتها الخاصة (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. يارا تدعم المنتخب القطري على طريقتها الخاصة (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
كأس العالم 2022.. يارا تدعم المنتخب القطري على طريقتها الخاصة (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. يارا تدعم المنتخب القطري على طريقتها الخاصة (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.