اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. هولندا تخشى مفاجآت السنغال فى مواجهة نارية الليلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. هولندا تخشى مفاجآت السنغال فى مواجهة نارية الليلة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 07:01:12 . والان الى التفاصيل.

يخوض منتخب السنغال مواجهة ثقيلة عندما يلتقي مع منتخب هولندا في بداية مشوار المنتخبين الإفريقي والأوروبي ، في النسخة الحالية من مونديال قطر التي تقام في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

ويواجه “تيرانجا ليونز” مواجهة قوية مع “داتش ميلز” في مواجهة قوية من المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم الاثنين بالتوقيت المحلي ، على استاد الثمامة ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى في القاهرة. كأس العالم 2022.

ويخوض منتخب هولندا ، العائد للمشاركة في المونديال بعد غيابه عن النسخة الماضية ، منافسة في مونديال قطر بعد أن قدم مستويات مبهرة في الفترة الماضية ، وحافظ على سجله خالي من الهزائم في المواجهات الأخيرة ، حيث تعود آخر هزيمة إلى 27 يونيو من العام الماضي 2021 أمام جمهورية التشيك في السعر النهائي. كأس أمم أوروبا.

يبدو أن حظوظ فريق المطاحن أكبر من جميع منافسيهم في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب السنغال والبلد المضيف قطر والإكوادور ، الوصول إلى دور الـ16 والمضي قدمًا نحو اللقب الذي لم يتوج به قط في تاريخه. التاريخ.

ويسجل منتخب هولندا ظهوره في المونديال للمرة الحادية عشرة في تاريخه ، حيث شارك في 10 نسخ سابقة من البطولة ، لكنه فشل خلالها في الفوز باللقب ، حيث خسر نهائي المونديال ثلاث مرات ، 1974 ضد ألمانيا الغربية ، 1978 ضد الأرجنتين ، وأخيراً 2010 ضد إسبانيا.

وحقق فريق المطاحن 27 انتصارا من إجمالي 50 مباراة خاضها في تاريخه في المونديال ، بالإضافة إلى 12 تعادل وتكبد 11 هزيمة ، وسجل لاعبوه 86 هدفا واستقبلت شباكه 48 هدفا.

وللمنتخب الهولندي مجموعة من النجوم في صفوفه ، برئاسة فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول ، فرينكي دي يونج ، لاعب وسط برشلونة ، ماتيس دي ليخت ، مدافع بايرن ميونيخ ، ممفيس ديباي ، مهاجم برشلونة.

يتصدر المنتخب الهولندي قائمة أغلى المنتخبات في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم ، حيث بلغت القيمة التسويقية لفريق لويس فان غال 587.25 مليون يورو ، ليتخطى وصيف السنغال ، بقيمة 288 لاعب. مليون يورو.

في المقابل ، تحلم السنغال بطلة أمم إفريقيا بتحقيق أولى مفاجآت المونديال بالتغلب على منافستها الهولندية في مباراة الليلة ، رغم غياب نجمها الأول ساديو ماني بسبب الإصابة.

يتطلع المنتخب السنغالي بقيادة مدربه أليو سيسيه ، إلى تكرار المفاجأة المدوية التي حققها في مونديال 2022 بكوريا الجنوبية واليابان ، عندما تغلب على فرنسا ، حاملة اللقب في ذلك الوقت ، بهدف مجاني ، في المباراة الافتتاحية للبطولة.

ويشارك “تيرانجا ليونز” في منافسات المونديال للمرة الثالثة في التاريخ ، حيث سبق للمنتخب السنغالي المشاركة في المونديال مرتين ، نسختين 2002 و 2018 ، وكان أكبر إنجاز له عندما تأهل للربع. – نهائيات 2002 ، بينما كانت توديع مونديال روسيا من دور المجموعات بعد أن تساوت في النقاط مع اليابان وفارق الأهداف والأهداف المسجلة ، لتتأهل للأخيرة من خلال اللعب النظيف وفق لوائح البطولة.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. هولندا تخشى مفاجآت السنغال فى مواجهة نارية الليلة
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. هولندا تخشى مفاجآت السنغال فى مواجهة نارية الليلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. هولندا تخشى مفاجآت السنغال فى مواجهة نارية الليلة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.