اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. هل يبتسم المونديال لميسي على طريقة كوبا أمريكا؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. هل يبتسم المونديال لميسي على طريقة كوبا أمريكا؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 08:31:11 . والان الى التفاصيل.

طموحات كبيرة يحملها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، عندما يقود منتخب بلاده في مونديال 2022 ، متطلعًا للفوز بلقبه الثاني مع راقصي التانغو بعد تتويج كوبا أمريكا مؤخرًا. ابتسم الحظ أخيرًا لميسي ورفاقه في المنتخب الأرجنتيني بعد أن توجوا ببطولة كوبا أمريكا لكرة القدم على حساب الدولة المضيفة البرازيل للنسخة الأخيرة ، حيث فازت الأرجنتين بهدف نظيف ، حتى أن قائدها ليونيل ميسي ، أفضل لاعب في العالم ست مرات ، فاز بأول لقب كبير له مع منتخب بلاده بفضل هدف أنجل. دي ماريا في منتصف الشوط الأول فازت الأرجنتين بأول لقب لها في البطولة القارية بأمريكا الجنوبية منذ عام 1993. وحقق ميسي ما فشل الأسطورة البرازيلية بيليه والأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا في تحقيقه في البطولة القارية ، وكان ميسي في البطولة القارية. رابع نهائي في بطولة كوبا أمريكا ، بعد خسارة سنوات. 2007 ضد البرازيل بثلاثة أهداف و 2015 و 2016 ضد تشيلي مرتين بركلات الترجيح. ويبحث ميسي عن تكرار الإنجاز مع منتخب بلاده في المونديال ، خاصة وأن ميسي سبق له أن خسر نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل أمام ألمانيا بهدف نظيف. وسيتنافس 32 فريقا في النسخة المقبلة من البطولة التي ستقام في قطر ، قبل زيادة عدد الفرق المشاركة في المونديال إلى 48 ، ابتداء من النسخة المقبلة التي ستقام في 3 دول لأول مرة. في تاريخ البطولة. هم كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية. تمتلك أوروبا نصيب الأسد من فرق المونديال ، حيث يشارك 13 فريقًا ، بينما تحصل إفريقيا على 5 مقاعد ، وتشارك 4 أو 5 فرق من أمريكا الجنوبية. ويبلغ عدد منتخبات قارة آسيا المشاركة في المونديال ما يصل إلى أمريكا اللاتينية ، حيث تشارك 4 أو 5 فرق ، وتتقدم 3 أو 4 فرق من أمريكا الشمالية ، بينما تحصل أوقيانوسيا على نصف مقعد يحدده الملحق ، بالإضافة إلى أن يشارك الفريق المضيف في النسخة دون الخوض في تصفيات ، وهو ما حدث مع المنتخب القطري لاستضافة مونديال 2022.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. هل يبتسم المونديال لميسي على طريقة كوبا أمريكا؟
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. هل يبتسم المونديال لميسي على طريقة كوبا أمريكا؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. هل يبتسم المونديال لميسي على طريقة كوبا أمريكا؟
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.