اخبار الرياضة

كأس العالم 2022..هارى كين مهدد بالغياب عن إنجلترا أمام أمريكا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022..هارى كين مهدد بالغياب عن إنجلترا أمام أمريكا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 12:01:12 . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية ، اليوم الأربعاء ، أن قائد منتخب الأسود الثلاثة ، هاري كين ، مهاجم منتخب إنجلترا ، أثار الخوف والقلق بين الجهاز الفني للمنتخب الإنجليزي ، ويهدد بفقدان المباراة القادمة في العالم. مرحلة المجموعات في الكأس.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن هاري كين مهاجم وقائد المنتخب الإنجليزي ، أُجبر على الخضوع لفحوصات طبية في الدوحة ، بعد شكوك حول إصابة في الكاحل تعرض لها خلال الفوز 6-2 على إيران.

وأضافت الصحيفة أن هاري كين يشك في مشاركته خلال اللقاء المهم أمام المنتخب الأمريكي ، الجمعة المقبل ، في إطار اللقاء الثاني للفريقين في المجموعة الثانية ، وهو ما يشكل ضربة قوية لمنتخب إنجلترا.

أصيب هاري كين أمام إيران وشعر بعدم الارتياح أثناء تدريب المنتخب الإنجليزي ، مما دفع المدرب جاريث ساوثجيت للإصرار على خضوعه لفحوصات طبية دقيقة.

يأمل المنتخب الإنجليزي أن تكون الإصابة بسيطة ، وقال جاريث ساوثجيت: “أعتقد أن هاري كين بخير. لقد تلقى تدخلًا سيئًا ، لكنه واصل اللعب في المباراة ، وقمنا بتغييره في النهاية لأننا شعرنا أنها كانت الفترة التي يجب أن نجري فيها التغيير “.

عانى هاري كين من مشاكل في الكاحل سابقاً مع فريقه توتنهام لكن المشاكل تراجعت في الموسمين الماضيين ، ويخشى المنتخب الإنجليزي من عودة الإصابة في الفترة المهمة الحالية التي يسعى خلالها للمنافسة على بطولة العالم 2022. لقب الكأس.

ولم يسجل هاري كين ، هداف النسخة الأخيرة في روسيا ، أي هدف في فوز منتخب إنجلترا 6-2 على إيران في بداية مسيرته في نهائيات مونديال قطر ، واكتفى بهدفين.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط مقارنة بنقطة للولايات المتحدة الأمريكية وويلز ، بعد تعادلهما 1-1 ، فيما يأتي المنتخب الإيراني في ذيل المجموعة بدون نقاط.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022..هارى كين مهدد بالغياب عن إنجلترا أمام أمريكا
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022..هارى كين مهدد بالغياب عن إنجلترا أمام أمريكا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022..هارى كين مهدد بالغياب عن إنجلترا أمام أمريكا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.