اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. هارى كين على موعد مع رقم تاريخى مع منتخب إنجلترا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. هارى كين على موعد مع رقم تاريخى مع منتخب إنجلترا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 12:47:12 . والان الى التفاصيل.

ويسعى هاري كين قائد منتخب إنجلترا إلى كسر الهداف التاريخي للأسود الثلاثة خلال مونديال 2022 وهو الرقم الثابت باسم واين روني الذي تمكن من تسجيل 53 هدفا قبل اعتزاله.

يفتتح المنتخب الإنجليزي بقيادة هاري كين مشواره في النسخة الحالية من مونديال 2022 ، والتي تقام في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل ، أمام إيران ، اليوم الاثنين ، الساعة الثالثة عصرا. ، في منافسة المجموعة الثانية.

يحتاج هاري كين إلى هدفين ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم روني البالغ 53 هدفًا دوليًا باعتباره الهداف التاريخي للأسود الثلاثة ، ويتوقع معظم الجماهير أن يفعل ذلك في قطر ، حيث سجل نجم توتنهام 51 هدفًا في 75 مباراة دولية.

تعتمد إنجلترا ، بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت ، بشكل كبير على مهاجم توتنهام هوتسبر لتسجيل الأهداف ، وفي الواقع يمكن القول إن آمال إنجلترا في الوصول إلى أدوار متقدمة تعتمد على قدرة كين في الحفاظ على معدل تسجيل الأهداف المذهل.

ويسجل المنتخب الإنجليزي ظهوره في نهائيات المونديال للمرة السادسة عشرة في تاريخه ، حيث شارك في 15 نسخة سابقة من المونديال ، بإجمالي 69 مباراة.

ونجح فريق “الأسود الثلاثة” في تحقيق 29 انتصاراً خلال مشاركته السابقة في المونديال ، إضافة إلى 21 تعادلاً وخسر 19 مباراة.

وأحرز المنتخب الإنجليزي 91 هدفاً في تاريخ مشاركته في المونديال واستقبلت شباكه 63 هدفاً ، فيما فاز باللقب مرة واحدة في تاريخه نسخة 1966.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. هارى كين على موعد مع رقم تاريخى مع منتخب إنجلترا
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. هارى كين على موعد مع رقم تاريخى مع منتخب إنجلترا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. هارى كين على موعد مع رقم تاريخى مع منتخب إنجلترا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.