أخبار العراق

بعد حادثة “شعيب”.. السلطات العراقية تعتقل 262 آسيوياً في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد حادثة “شعيب”.. السلطات العراقية تعتقل 262 آسيوياً في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت وزارة الداخلية العراقية، يوم الاثنين، عن تنفيذ حملة اعتقالات بحق الآسيويين المخالفين لشروط الإقامة في العاصمة بغداد.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد مقداد ميري، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن قوة من وكالة المخابرات والتحقيق الاتحادية استخبارات الفرقة الخامسة الشرطة الاتحادية اعتقلت 262 عاملاً آسيوياً في مناطق (مدينة الصدر/العراق). الشعب / والحميدية) في العاصمة بغداد.

وذكر أن هؤلاء الأشخاص دخلوا العراق بطريقة غير شرعية، مبينا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم حسب الجهة المختصة.

وأكد أن هناك جهوداً مكثفة من قبل الجهات الأمنية المختصة لاعتقال المخالفين في بغداد والمحافظات، وستستمر هذه الحملة من قبل المفارز المنتشرة.

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، أمس الأحد، الإطاحة بعصابة تمارس السطو المسلح، ينتمي إليها شخص آسيوي يُدعى “شعيب”، أطلق النار على مواطنين في الأعظمية، بعد مواجهة مسلحة في منطقة بغداد الجديدة شرقي بغداد. العاصمة.

وألقي القبض، أول من أمس السبت، على باكستاني الجنسية يُدعى «شعيب». أطلق النار على المواطنين وعلى كتيبة طوارئ الأعظمية أثناء توفير الحماية لحفل إفطار جماعي في مسجد أبو حنيفة.

 

بعد حادثة “شعيب”.. السلطات العراقية تعتقل 262 آسيوياً في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر بعد حادثة “شعيب”.. السلطات العراقية تعتقل 262 آسيوياً في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بعد حادثة “شعيب”.. السلطات العراقية تعتقل 262 آسيوياً في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد حادثة “شعيب”.. السلطات العراقية تعتقل 262 آسيوياً في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بعد #حادثة #شعيب. #السلطات #العراقية #تعتقل #آسيويا #في #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!