اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. مولر: الخسارة من اليابان لم تكن مستحقة وقبولها ليس سهلا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. مولر: الخسارة من اليابان لم تكن مستحقة وقبولها ليس سهلا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 18:19:09 . والان الى التفاصيل.

أكد توماس مولر لاعب المنتخب الألماني ، أن الخسارة أمام اليابان لم تكن مستحقة ، والقبول لم يكن سهلاً ، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد خليفة ، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في مونديال 2022. . وقال توماس مولر في تصريحات بعد المباراة: “علينا أن نتعامل مع هذه الهزيمة الآن ، وتقبل الأمر ليس سهلاً أبدًا ، لكن علينا أن نحافظ على تركيزنا ، الهزيمة سهلة التحليل من منظور كرة القدم ولكن من الصعب أن نتحقق من ذلك. يفهم عاطفيا. وأضاف مولر: “أشعر أننا لعبنا بشكل جيد على مدى فترات طويلة ، لكن في كرة القدم يجب تحويل التفوق إلى أهداف ، ولم تكن الكفاءة موجودة”. وتابع: “من السخف أن نبدأ بالهزيمة ، لكن عندما ترى الطريقة التي استقبلنا بها الأهداف ، يمكنك القول إنها لم تكن خسارة غير مستحقة”. حقق المنتخب الياباني انتصارا كبيرا على ألمانيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد خليفة في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في مونديال 2022 التي تضم إسبانيا وكوستاريكا. وسجل إيلكاي جونديان الهدف الأول لألمانيا من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من الشوط الأول. في الشوط الثاني ، عادل ريتسو دوان النتيجة لليابان في الدقيقة 75 ، ثم أضاف تاكوما أسانو الهدف الثاني لليابان ضد ألمانيا ، ليتقدم بنتيجة 2-1 في الدقيقة 83 من المباراة. وألغى الحكم السلفادوري إيفان بارتون هدفا للمهاجم الياباني مايدا في الدقيقة الخامسة بداعي التسلل ، وهدف للمهاجم الألماني كاي هافرتز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. مولر: الخسارة من اليابان لم تكن مستحقة وقبولها ليس سهلا
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. مولر: الخسارة من اليابان لم تكن مستحقة وقبولها ليس سهلا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. مولر: الخسارة من اليابان لم تكن مستحقة وقبولها ليس سهلا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.