اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. مدرب ويلز: بيل جاهز للمباراة وإيران تريد تعويض خيبة إنجلترا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. مدرب ويلز: بيل جاهز للمباراة وإيران تريد تعويض خيبة إنجلترا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 20:14:10 . والان الى التفاصيل.

أكد روب بيج ، مدرب منتخب ويلز ، استعداد جميع اللاعبين لمواجهة إيران المقرر غدا الجمعة ، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس العالم ، والتي تقام حاليا في قطر و وقال روب بيج خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة إيران: “كل اللاعبين جاهزون لمباراة إيران ، وجاريث بيل جاهز لبقية المباريات. إنه محترف للغاية ويعرف كيف يكون جاهزا”. . ” وأضاف مدرب ويلز: “من المستحيل أن نتدرب في هذه الأجواء دون التعود عليها ، لذلك قمنا بتغيير موعد التدريب بالنسبة لنا ، ولكن الآن اعتدنا على ذلك ، فالطقس حار جدًا”. وبشأن المواجهة مع إيران قال: “أي فريق يفوز له الأفضلية في التأهل. إيران تريد تعويض خيبة الأمل بعد الخسارة الكبيرة ، وأعتقد أن خسارتهم تعود إلى قوة إنجلترا. أتمنى أن تفعل ذلك”. تكون مباراة ممتعة “. وأوضح أن “إيران ستغضب من النتيجة الكبيرة ، وهي تريد رد الفعل أمامنا ، لذا يجب أن نكون مستعدين”. وأضاف: “لن نفعل ما فعله المنتخب الألماني. لدينا تركيز كامل على مباراة الغد ولن أشارك في مسألة الألوان. الأمر متروك للحكومة الويلزية”. تعادل ويلز مع أمريكا في الدور الأول بهدف لواحد. وافتتح أمريكا المباراة في الدقيقة 36 عن طريق تيموثي ويا نجل الأسطورة ورئيس ليبيريا جورج وياه ، فيما جاء هدف التعادل في الدقيقة 82 للنجم جاريث بيل من ركلة جزاء حصل عليها. وبهذه النتيجة تقاسمت الفرق الأمريكية نقاط المباراة أمام ويلز واحتلت المركزين الثالث والرابع في مجموعة يتصدرها منتخب إنجلترا برصيد 6 نقاط ويحتل القاع بالفريق الإيراني برصيد صفر نقاط.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. مدرب ويلز: بيل جاهز للمباراة وإيران تريد تعويض خيبة إنجلترا
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. مدرب ويلز: بيل جاهز للمباراة وإيران تريد تعويض خيبة إنجلترا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. مدرب ويلز: بيل جاهز للمباراة وإيران تريد تعويض خيبة إنجلترا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.