اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. مدرب قطر: هدفنا التأهل لدور الـ 16 بالمونديال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. مدرب قطر: هدفنا التأهل لدور الـ 16 بالمونديال
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 11:20:11 . والان الى التفاصيل.

أكد فيليكس سانشيز ، المدير الفني لمنتخب قطر ، أنه سيعدل طريقة لعب الفريق في المباراة القادمة ضد السنغال التي تجمع الفريقين غدا الجمعة ، على ملعب الثمامة في الجولة الثانية من دور المجموعات. مونديال قطر 2022.

وقال سانشيز في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي قبل المباراة: أعصابنا خذلتنا ، لم نتمكن من لعب أربع تمريرات متتالية في المباراة الأخيرة ضد الإكوادور ، كما كانت هناك فجوات في خط الدفاع ، الفريق لم يلعب. بالتوازن وهذا يؤلمنا ، وإذا خسرت قطر على ملعب الثمامة بالدوحة ، فإن بطل آسيا سيكون ثاني مضيف لكأس العالم يفشل في التأهل إلى ما بعد دور المجموعات بعد جنوب أفريقيا في 2010.

وأضاف مدرب المنتخب القطري: استعدنا لمنافسات المونديال وستستمر الكرة القطرية في التطور بعد البطولات. لقد تعافينا لمواجهة السنغال وسنقوم بتعديل طريقة لعبنا. نريد أن نتأهل للدور القادم ونأمل أن نفوز. سنحاول التغلب على ضغوط المباراة الافتتاحية وعلينا إظهار مستوانا التنافسي.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. مدرب قطر: هدفنا التأهل لدور الـ 16 بالمونديال
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. مدرب قطر: هدفنا التأهل لدور الـ 16 بالمونديال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. مدرب قطر: هدفنا التأهل لدور الـ 16 بالمونديال
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.