اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. مدرب تونس: مواجهة أستراليا متوازنة ومتكافئة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. مدرب تونس: مواجهة أستراليا متوازنة ومتكافئة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 17:37:11 . والان الى التفاصيل.

أكد جلال قدري ، مدرب المنتخب التونسي ، أنه يسعى لتحقيق الفوز على نظيره الأسترالي في المونديال من أجل مواصلة التحرك نحو تحقيق حلم الجماهير التونسية في مونديال قطر 2022.

يخوض المنتخب التونسي مواجهته الثانية في مونديال قطر 2022 ، عندما يلتقي نظيره المنتخب الأسترالي ، على ملعب الجنوب ، في افتتاح مباريات الدور الثاني ضمن المجموعة الرابعة ، غدا السبت.

وقال القادري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “مباراة أستراليا متوازنة ومتساوية. يجب أن نكون حذرين في كل مباراة وإن شاء الله سيكون في صالحنا”.

وأضاف مدرب المنتخب التونسي ، “الفريق المنافس لديه قوة بدنية كبيرة ، لكننا نبحث عن نصر يسمح لنا بمواصلة التحرك نحو تحقيق الحلم ، والدافع المعنوي للجماهير مهم جدا لنا”.

وأضاف القادري “نريد أن نجعل أي تونسي يفتخر بفريقه. صحيح أننا لم نسجل في المباراة الماضية لكن الجماهير فخورة بنا. أتمنى أن نحقق حلمنا”.

من جهته قال الياس الصخيري لاعب المنتخب التونسي في المؤتمر الصحفي عن المباراة “مباراة استراليا مهمة جدا ونحن نركز عليها فقط قبل المواجهة الاخيرة مع فرنسا”.

وأضاف الصخيري: “نريد أن نجعل الجماهير فخورة بما نقدمه ، ونريد أن نكتب التاريخ بهذه البطولة”.

وتعادل المنتخب التونسي سلبا مع الدنمارك ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي ، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس العالم 2022 بقطر على ملعب “المدينة التعليمية”.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. مدرب تونس: مواجهة أستراليا متوازنة ومتكافئة
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. مدرب تونس: مواجهة أستراليا متوازنة ومتكافئة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. مدرب تونس: مواجهة أستراليا متوازنة ومتكافئة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.