اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. مدرب المكسيك: الأرجنتين الأقرب للقب وحذرت المدافعين من ليفا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. مدرب المكسيك: الأرجنتين الأقرب للقب وحذرت المدافعين من ليفا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 13:42:12 . والان الى التفاصيل.

أكد الأرجنتيني جيراردو مارتينو ، مدرب منتخب المكسيك ، أن مباراة المكسيك أمام بولندا حاسمة لأنها المباراة الافتتاحية لكلا الفريقين في مونديال قطر 2022. وقال جيراردو ، في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المكسيك. المباراة الأولى مع بولندا في بداية رحلة الفريقين في دور المجموعات لكأس العالم. “كل المكسيك تتبع نفس الإيقاع والإيقاع. يجب علينا تقوية الدفاع واستخدام تقنياتنا بكل أسلحتنا. أظهر هذا الفريق القوة العقلية في المرحلة الأخيرة. في معسكرنا لدينا القوة العقلية الكافية. عندما تشارك في العالم الكأس دائما ما تواجه لاعبين حاسمين سواء في بولندا أو الأرجنتين أو السعودية ، يجب أن نزود لاعبينا بالمعلومات الكافية أثناء التدريبات عن المهاجمين المتميزين ، وأعطيتهم كل المعلومات عن ليفاندوفسكي مهاجم بولندا. ستكون مباراة بولندا حاسمة بالنسبة لنا لأنها المباراة الأولى ، وإنه لمن دواعي سرورنا أن يشارك غوستافو كثيرًا. لقد عانى كثيرًا للوصول إلى ما هو عليه الآن ، وكذلك كانت مسيرتي أيضًا. المسؤولية التي تقع على عاتق المنتخب الوطني هي أيضا مسؤولية الجماهير ، يجب أن يقفوا معا “. واحد مع المنتخب وهذه مهمة الاعلام وليس فقط المنتخب الوطني هناك لحظات يجب ان نتفاعل فيها لتحفيز اللاعبين والجماهير ايضا والمسؤولية مشتركة ومسؤوليتنا في المنتخب الوطني هو تحفيزهم بنتائج جيدة ، وختم قائلا: “مجموعتنا صعبة ، المنتخب السعودي تطور كثيرا في السنوات الأخيرة ، والأرجنتين تتطلع إلى صدارة المجموعة للوصول إلى اللقب وهي مرشحة. على التاج ، لذلك نولي أهمية كبيرة لكل مباراة.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. مدرب المكسيك: الأرجنتين الأقرب للقب وحذرت المدافعين من ليفا
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. مدرب المكسيك: الأرجنتين الأقرب للقب وحذرت المدافعين من ليفا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. مدرب المكسيك: الأرجنتين الأقرب للقب وحذرت المدافعين من ليفا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.