اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. مارتينو: مواجهة الأرجنتين صعبة وميسي سيكون بأفضل حالاته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. مارتينو: مواجهة الأرجنتين صعبة وميسي سيكون بأفضل حالاته
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 15:37:10 . والان الى التفاصيل.

أكد الأرجنتيني جيراردو مارتينو ، المدير الفني للمنتخب المكسيكي ، صعوبة مواجهة نظيره الأرجنتيني ، المقرر إقامته على ملعب لوسيل في تمام الساعة التاسعة مساء غد السبت ، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة العالم 2022. الكأس التي تستضيفها قطر حاليا.

وقال مارتينو في المؤتمر الصحفي للمباراة: “مباراة الغد مباراة مهمة بالنسبة لنا”. “الأرجنتين فريق صعب ولديها الكثير من الأساليب. سنواجه فريقا يتمتع بقوة كبيرة.”

وأضاف: “أعرف أهمية هذه المباراة بالنسبة للفريقين ، ومستقبل الفريقين يعتمد على مباراة الغد. لم أتخيل أننا سنواجه الأرجنتين غدًا بهذا السيناريو في المجموعة”.

أوضح ، “هناك الكثير من المسؤوليات على عاتق الجميع. الآن أنا أعمل مع المكسيك ولدي مسؤولية معهم. سيكون هناك الكثير من المباريات التي يجب أن نهتم بنتائجها. سنرى ما سيحدث على مجال.”

وتابع مدرب المكسيك قائلًا: “كرة القدم ، لا أحد يعلم ما سيحدث معها. قد تكون الأفضل ، التعادل ، وأحيانًا الفوز ، لذا استحقينا نتيجة أفضل ضد بولندا”.

وتابع: “المدربون الذين واجهوا ميسي سيقولون نفس الشيء. غدا سنرى كيف يمكننا إيقاف ميسي. قد يكون في أسوأ أيامه ، لكننا جميعا على يقين من أنه سيلعب في أفضل حالاته. قد تخسر المباراة في 5 دقائق ، لذلك يجب أن نكون مركزين “.

ويخلف المنتخب الأرجنتيني المجموعة الثالثة دون رصيد ، بينما يتصدر المنتخب السعودي بثلاث نقاط ، يليه المنتخبان المكسيكي والبولندي في المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل منهما.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. مارتينو: مواجهة الأرجنتين صعبة وميسي سيكون بأفضل حالاته
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. مارتينو: مواجهة الأرجنتين صعبة وميسي سيكون بأفضل حالاته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. مارتينو: مواجهة الأرجنتين صعبة وميسي سيكون بأفضل حالاته
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.