اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. ليفاندوفسكى: البرازيل والأرجنتين أبرز المرشحين لحصد اللقب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. ليفاندوفسكى: البرازيل والأرجنتين أبرز المرشحين لحصد اللقب
 . والان الى التفاصيل.

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة أن البرازيل والأرجنتين هما الأقرب للفوز بلقب النسخة المقبلة من البطولة التي ستستضيفها قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر. وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية “كأس العالم ، وهم المرشحون للفوز باللقب”. وأضاف ليفاندوفسكي: “ندرك أننا لسنا المرشحين في المجموعة ، لكننا سنفعل كل ما في وسعنا لجمع النقاط. نفضل التركيز على المباراة الأولى الآن ، وستكون المباراة ضد الأرجنتين هي المباراة الثالثة في المجموعة ، لذلك أنا لا أفكر في ذلك في الوقت الحاضر “. وحول الإيقاف لثلاث مباريات الذي تعرض له مؤخرًا ، أوضح ليفاندوفسكي ، “العقوبة التي تلقيتها كانت قاسية وطويلة جدًا. آمل أن يتم تخفيف العقوبة بعد الاستئناف”. وتابع: “لا أعتقد أن اللجنة في مدريد عاقبتني بهذا الشكل بسبب المباريات الصعبة التي سنلعبها ضد إسبانيول وأتليتيكو ، لكنني أعتقد أنها عقوبة قاسية. لم أشير إلى الحكم ، بل إلى المدرب.” وتابع نجم برشلونة قائلاً: “لا أعرف ما إذا كانت هذه هي آخر بطولة لي ، لكنني أستعد وأتدرب كأنها الأخيرة. أشعر أنني بحالة جيدة بدنيًا ، لكن الأمور الرياضية ليست الشيء الوحيد الذي يقرر ذلك . ”

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. ليفاندوفسكى: البرازيل والأرجنتين أبرز المرشحين لحصد اللقب
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر :
كأس العالم 2022.. ليفاندوفسكى: البرازيل والأرجنتين أبرز المرشحين لحصد اللقب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. ليفاندوفسكى: البرازيل والأرجنتين أبرز المرشحين لحصد اللقب
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#كأس #العالم #ليفاندوفسكى #البرازيل #والأرجنتين #أبرز #المرشحين #لحصد #اللقب

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.