اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. كوستاريكا ترفض ختم جوازات السفر فى العراق وتلغى ودية المنتخبين #رياضة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. كوستاريكا ترفض ختم جوازات السفر فى العراق وتلغى ودية المنتخبين
 . والان الى التفاصيل.

ألغى الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم مباراة ودية لمنتخب البلاد ضد العراق ، كان من المقرر إقامتها اليوم الخميس ، بسبب مشكلة في أختام جواز السفر على الحدود بين الكويت والعراق. وقال الاتحاد ، في بيان رسمي على حسابه على تويتر ، إن بعثة الفريق كانت متوجهة مساء الأربعاء بالحافلة من الكويت إلى العراق ، وطالب الحكومة العراقية بعدم ختم جوازات سفر اللاعبين عند دخول البلاد ، لكن المحلية. ورفضت سلطات الحدود ذلك وعاد الفريق لمعسكره التدريبي في الكويت. وأضاف الاتحاد الكوستاريكي: “ألغيت مباراة العراق ، والاتفاق على عدم ختم جوازات السفر عند دخول العراق ، لكن الجانب العراقي لم يحترم ذلك ، ولهذا السبب تقرر عدم دخول العراق وإلغاء” مباراة.” وأوضح الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم أنه رفض دخول البصرة لأن جوازات سفرهم كانت مختومة بالختم العراقي ، مما سيؤثر عليهم في الرحلات الأخرى. تتوجه كوستاريكا إلى قطر يوم الجمعة ، وستبدأ مباريات كأس العالم يوم 23 نوفمبر ضد إسبانيا ، ثم تواجه اليابان ، وستختتم المجموعات بلقاء ألمانيا في مباريات المجموعة الخامسة بالبطولة التي ستستضيفها قطر حتى ديسمبر. 18. حطمت كوستاريكا كل التوقعات في بطولة 2014 بالبرازيل ، حيث تصدرت مجموعة تضم إيطاليا وإنجلترا وأوروغواي قبل أن تهزم اليونان في دور الـ16. وخرجت كوستاريكا من كأس العالم 2014 بركلات الترجيح على يد هولندا في الربع- نهائيات كأس العالم لإنهاء أفضل مشوار لهم في كأس العالم ، لكن هذا العام سيواجهون بطلين سابقين في كأس العالم بالإضافة إلى اليابان ، أحد أقوى الفرق في آسيا.

كأس العالم 2022.. كوستاريكا ترفض ختم جوازات السفر فى العراق وتلغى ودية المنتخبين

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. كوستاريكا ترفض ختم جوازات السفر فى العراق وتلغى ودية المنتخبين
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر :
كأس العالم 2022.. كوستاريكا ترفض ختم جوازات السفر فى العراق وتلغى ودية المنتخبين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. كوستاريكا ترفض ختم جوازات السفر فى العراق وتلغى ودية المنتخبين
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#كأس #العالم #كوستاريكا #ترفض #ختم #جوازات #السفر #فى #العراق #وتلغى #ودية #المنتخبين

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.