اخبار الرياضة

تعرف على اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الاسباني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعرف على اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الاسباني  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

كشف تقرير صحفي فرنسي عن أجور لاعبي الدوري الإسباني، في قائمة شهدت هيمنة نجمي ريال مدريد وبرشلونة.

وتصدر مدافع ريال مدريد، ديفيد ألابا، القائمة بحصوله على مليون و880 ألف يورو شهريا، أي أنه يتقاضى 22 مليونا و560 ألف يورو سنويا، بحسب صحيفة ليكيب الفرنسية.

وفي المركز الثاني جاء البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، الذي يتقاضى راتبا شهريا أقل بـ 10 آلاف يورو من ألابا، حيث يتقاضى 22 مليونا و440 ألف يورو سنويا.

وفي المركز الثالث 4 لاعبين: فينيسيوس جونيور وجودي بيلينجهام من ريال مدريد، وإيلكاي جوندوجان من برشلونة، ويان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، بمليون و670 ألف يورو شهريًا، أي يصل إلى 20 مليونًا و40 ألفًا. يورو سنويا.

يذكر أن ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 64 نقطة.

 

تعرف على اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الاسباني

ملاحظة: هذا الخبر تعرف على اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الاسباني نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تعرف على اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الاسباني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعرف على اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الاسباني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!