اخبار الرياضة

مبادرة غريبة من رئيس دينامو زغرب لاستدراج مودريتش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مبادرة غريبة من رئيس دينامو زغرب لاستدراج مودريتش  . والان الى التفاصيل.

اتخذ فيليمير زاجيتش، رئيس دينامو زغرب، مبادرة غريبة لإغراء النجم الكرواتي لوكا مودريتش بالعودة وإنهاء مسيرته الكروية في ناديه الأم.

وحجز زاجيتش إعلانا بصفحة كاملة في صحيفة “ماركا” الإسبانية عن قميص نادي دينامو زغرب الأزرق وعليه الرقم 10 واسم لوكا مودريتش، وتحت القميص شعار “هنا تجد كل مشاعر العالم”.

وأشادت صحيفة “ماركا” بمبادرة رئيس دينامو زغرب الذي يحاول استقطاب أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي، إذ انضم إليه عام 2004 وهو في السادسة عشرة من عمره، وتم ترقيته بعد ذلك إلى الفريق الأول. حيث قضى معه 4 مواسم وفاز بـ 6 ألقاب، هي الأولى في مسيرته الاحترافية الطويلة.

مبادرة غريبة من رئيس دينامو زغرب لإغراء مودريتش

  

مبادرة غريبة من رئيس دينامو زغرب لاستدراج مودريتش

ملاحظة: هذا الخبر مبادرة غريبة من رئيس دينامو زغرب لاستدراج مودريتش نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مبادرة غريبة من رئيس دينامو زغرب لاستدراج مودريتش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مبادرة غريبة من رئيس دينامو زغرب لاستدراج مودريتش . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!