اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. فيفا يمنع ارتداء شارات one love فى بيان رسمى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. فيفا يمنع ارتداء شارات one love فى بيان رسمى
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 15:36:11 . والان الى التفاصيل.

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بيانا رسميا بشأن ارتداء شارات “الحب الواحد” من قبل اللاعبين والجهاز الفني للمنتخبات في مونديال 2022 التي تقام حاليا في قطر.

جاء بيان الفيفا بعد انسحاب 7 منتخبات من ارتداء شارات دعم المثليين في المونديال وهي إنجلترا وبلجيكا وويلز والدنمارك وفرنسا وألمانيا.

وقالت الفيفا في بيانها: “الفيفا منظمة شاملة وتدعم جميع القضايا المشروعة ، مثل الحب الواحد”. يكرر رئيس FIFA دعمه لمجتمع LGBTQ العالمي. تم التخطيط لمرحلة ربع النهائي حتى تتاح لجميع قادة المنتخب الوطني البالغ عددهم 32 فرصة ارتداء هذه الشارة خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022. وهذا يتماشى مع المادة 13.8.1 من لوائح FIFA التي تنص على: “بالنسبة لنهائي FIFA المنافسات ، كابتن كل فريق يرتدي شارة الكابتن المقدمة من الفيفا.

وأضاف: “الجميع يعرف لوائح مونديال قطر 2022 ، وقد سبق وأن وافقوا عليها ، للحفاظ على سلامة وأمن ملعب المباراة لجميع المشاركين ، وهي تنطبق بشكل متساو على جميع الفرق المتنافسة. الفيفا منظمة شاملة تريد جعل كرة القدم لصالح المجتمع من خلال دعم الأسباب الجيدة والشرعية “. ولكن يجب أن يتم ذلك في إطار لوائح المنافسة المعروفة للجميع.

قال رئيس FIFA جياني إنفانتينو عن دعمه لمجتمع المثليين جنسياً خلال كأس العالم قطر 2022 ، “لقد تحدثت عن هذه المسألة مع القيادة العليا للبلاد (قطر) ، لقد أكدوا وأستطيع أن أؤكد أن الجميع مرحب بهم ، إذا يقول أحد خلاف ذلك ، هذا ليس رأي الدولة وبالتأكيد ليس رأي الفيفا.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. فيفا يمنع ارتداء شارات one love فى بيان رسمى
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. فيفا يمنع ارتداء شارات one love فى بيان رسمى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. فيفا يمنع ارتداء شارات one love فى بيان رسمى
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.