اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. فليك: هدفنا تحقيق البطولة وأنا من محبى الكرة اليابانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. فليك: هدفنا تحقيق البطولة وأنا من محبى الكرة اليابانية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 18:48:12 . والان الى التفاصيل.

أكد هانز فليك ، المدير الفني للمنتخب الألماني ، أنه جاء إلى قطر للفوز بكأس العالم ، وأن مواجهة اليابان لن تكون سهلة ، في المباراة المقررة يوم غد الأربعاء ، في الجولة الأولى من دور المجموعات عام 2022. كأس العالم التي تقام حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل. قال هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة اليابان: “كنت مع الفريق في 2014 وما زلت نفس الشخص. في عام 2014 قالوا إنهم ليس لديهم خبرة ، لكن هذا الجيل لديهم الشخصية والروح للقتال في الميدان. أعرف صعوبة هذه البطولة “. وتابع مدرب ألمانيا: “نتطلع إلى المباراة القادمة ، وآمل أن ننفذ أفكارنا غدًا ، وآمل أن نبدأ كأس العالم بشكل جيد”. وأضاف هانز فليك: “هدفنا هو تحقيق البطولة ، وفي الأيام الماضية استعدنا بشكل جيد. مجموعتنا صعبة ، لكن يجب أن نكون في وضع إيجابي “. وقال في مواجهة اليابان: “أنا من عشاق كرة القدم اليابانية ، خاصة وأن العديد من اللاعبين ينشطون في الدوري الألماني ، ونتوقع أن نلعب مباراة صعبة غدًا ، ويجب أن ندخلها بقوة وإيجابية أيضًا”. وبشأن الشارة قال: “هذا أمر صادم بالنسبة لنا جميعًا ، حيث هددنا الفيفا ببعض العقوبات مثل البطاقة الصفراء ، ولم يكن لدينا الوقت لإظهار رد الفعل ، ونهدف إلى تمثيل القيم الإنسانية. والحقوق “. الجدير بالذكر أن ألمانيا تلعب في المجموعة الخامسة مع اليابان وإسبانيا وكوستاريكا.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. فليك: هدفنا تحقيق البطولة وأنا من محبى الكرة اليابانية
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. فليك: هدفنا تحقيق البطولة وأنا من محبى الكرة اليابانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. فليك: هدفنا تحقيق البطولة وأنا من محبى الكرة اليابانية
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.