اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. سيسيه: أتألم لغياب ساديو مانى وطموحات السنغال كبيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. سيسيه: أتألم لغياب ساديو مانى وطموحات السنغال كبيرة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 12:43:08 . والان الى التفاصيل.

تحدث عليو سيسي ، مدرب منتخب السنغال ، عن المباراة الافتتاحية لبلاده أمام منتخب هولندا في تمام الساعة السادسة مساء غد الاثنين ، في بداية رحلة الأسود والطواحين في الجولة الأولى من المجموعة الأولى في. وقال أليو سيسي مدرب منتخب السنغال في المؤتمر الصحفي الذي قدم المباراة “نشعر بالسوء بسبب غياب ساديو ماني ونتمنى له الشفاء العاجل. تعويض لاعب. مثل ساديو ماني صعب ، لكننا اخترنا لاعبا واعدا ليحل محله “. وأضاف مدرب تيرانجا ليونز: “أتألم من غياب ساديو ماني ، لكن صحته بالنسبة لنا هي الأهم ، ونحن جاهزون لمواجهة هولندا بدونه لأننا نعتمد على المجموعة”. وتابع سيسي: “طموحاتنا كبيرة وسنحاول تقديم كل ما لدينا في المونديال ، ومجموعتنا جاهزة وقد لعبنا بالفعل مباريات صعبة. لدينا طريقة خاصة في اللعب ونحن مهتمون بالحفاظ على مبارياتنا. هوية كروية ، ولدينا مزايا تقنية سنحاول استغلالها “. أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم غياب ماني عن منتخب السنغال في المونديال بسبب الإصابة.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. سيسيه: أتألم لغياب ساديو مانى وطموحات السنغال كبيرة
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. سيسيه: أتألم لغياب ساديو مانى وطموحات السنغال كبيرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. سيسيه: أتألم لغياب ساديو مانى وطموحات السنغال كبيرة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.