اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. ريتسو دوان يسجل أول أهداف اليابان ليعادل النتيجة مع ألمانيا 1-1

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. ريتسو دوان يسجل أول أهداف اليابان ليعادل النتيجة مع ألمانيا 1-1
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 15:46:13 . والان الى التفاصيل.

سجل ريتسو دوان الهدف الأول لليابان في المونديال ضد ألمانيا ، معادلا النتيجة في الدقيقة 75 من المباراة التي تقام حاليا بينهما على استاد خليفة في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في مونديال 2022 التي تضم إسبانيا وكوستاريكا. معهم.

أنهت ألمانيا الشوط الأول ، متقدمة على اليابان ، بهدف مجاني في المواجهة ، حيث سجل إيلكاي جونجان الهدف الأول لبلاده ، ألمانيا ، أمام نظيره الياباني ، في المواجهة التي جرت بينهما على استاد خليفة ، في الأول. دور المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم. 2022 ، والتي تشمل إسبانيا وكوستاريكا.

سجل إيلكاي جونديان الهدف الأول لبلاده ألمانيا من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من الشوط الأول.

وألغى الحكم السلفادوري إيفان بارتون هدفا للمهاجم الياباني مايدا في الدقيقة الخامسة بداعي التسلل ، وهدف للمهاجم الألماني كاي هافرتز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

جمال موسيالا يبلغ من العمر 19 عامًا و 270 يومًا ، وهو أصغر لاعب ألماني يلعب في إحدى مباريات كأس العالم منذ كارل هاينز شنلينغر في عام 1958 (19 عامًا و 72 يومًا). إجمالاً ، شارك ثلاثة ألمان فقط في كأس العالم أصغر من موسيالا.

مانويل نوير هو أول حارس ألماني يشارك في 4 بطولات لكأس العالم ، متجاوزًا مواطنه سيب ماير ، الذي شارك في 3 فرق فقط.

تضم التشكيلة الأساسية للمنتخب الياباني أيضًا 6 لاعبين لعبوا في أندية ألمانية ، وهم مايا يوشيدا وكو أتاكورا وواتارو إندو وأو تاتاكا ودايتشي كامادا وساكاي.

ستشارك ألمانيا في النسخة العشرين لكأس العالم بعد التأهل لجميع البطولات باستثناء بطولات 1930 و 1950 ، والفوز باللقب أربع مرات ، 1954 ، 1974 ، 1990 و 2014.

فيما يشارك المنتخب الياباني في مونديال 2022 للمرة السابعة على التوالي ، حيث أقيمت البطولة التي أقيمت على أرضه ووسط جمهورها.

اختار هانسي فليك ، المدرب الوطني ، تشكيلة المنتخب الألماني لمباراة اليابان على النحو التالي:

حارس المرمى: مانويل نوير.

المدافعون: روديجر ، ديفيد راوم ، نيكو شلوتربيك ، نيكلاس سولي.

خط الوسط: جونجان ، كيميش ، سيرج جنابري ، توماس مولر.

الهجوم: كاي هافرتز ، جمال موسيالا.

تشكيل المنتخب الياباني كالتالي:

حارس المرمى: جوندا.

الدفاع: ساكاي ، يوشيدا ، إيتاكورا ، نافيلتومو.

لاعبو الوسط: إندو ، تاناكا ، مينامينو ، كامادا ، كوبو.

الهجوم: مايدا.

يتفوق المنتخب الألماني من حيث القيمة التسويقية بـ 885 مليون يورو ، مقابل 154 لصالح اليابان ، وبفارق يزيد عن 700 مليون يورو بين الفريقين.

يتصدر لاعب بايرن ميونيخ جمال موسيالا قائمة أغلى اللاعبين في مباراة ألمانيا أمام اليابان بمبلغ 100 مليون يورو ، بينما يتصدر نجم إينتراخت فرانكفورت دايتشي كامادا 30 مليون يورو.

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. ريتسو دوان يسجل أول أهداف اليابان ليعادل النتيجة مع ألمانيا 1-1
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. ريتسو دوان يسجل أول أهداف اليابان ليعادل النتيجة مع ألمانيا 1-1

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. ريتسو دوان يسجل أول أهداف اليابان ليعادل النتيجة مع ألمانيا 1-1
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.