اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. رونالدو يكشف كواليس إعلان ميسي ويرشح 3 منتخبات للتتويج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كأس العالم 2022.. رونالدو يكشف كواليس إعلان ميسي ويرشح 3 منتخبات للتتويج
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 11:39:08 . والان الى التفاصيل.

رشح كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي 3 فرق للفوز بكأس العالم قطر 2022 ، دون أن يستثني بلاده من تحقيق مفاجأة أيضا في البطولة.

قال رونالدو ، في المؤتمر الصحفي المفاجئ الذي عقده صباح اليوم قبل مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني ، إن “البرازيل والأرجنتين وفرنسا” لديها الفرصة الأكبر ، وتحدثت “إسبانيا وألمانيا” كثيرًا ، لكننا أظهرنا في 2016 أنه يمكننا مفاجأة الجميع والفوز.

وأضاف كريستيانو رونالدو ، متحدثا عن الإعلان مع ميسي ، “كان إعلانا أردت تصويره لفترة طويلة. الحياة مثل الشطرنج. إنها كأس العالم الخامسة لي وأنا متفائل”.

واصل رونالدو حديثه عن فرصة البرتغال للفوز باللقب قائلاً: “لا أقلق من رأي الآخرين في كلامي. أقول ما أريد ، والناس يعرفونني ويعرفون ما أؤمن به. نعم ، أنا أؤمن بقدرتنا على ذلك. الفوز بكأس العالم “.

واختتم رونالدو حديثه قائلاً: “حتى لو فزت بكأس العالم ، سيستمر هذا الجدل حول الأفضل في التاريخ. بعض الناس يحبونني والبعض الآخر لا يحبني. إنه دائمًا على هذا النحو في الحياة. البعض يحب الشقراوات والبعض الآخر يحب الأشخاص ذوي الشعر الداكن. “

ملاحظة: هذا الخبر
كأس العالم 2022.. رونالدو يكشف كواليس إعلان ميسي ويرشح 3 منتخبات للتتويج
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
كأس العالم 2022.. رونالدو يكشف كواليس إعلان ميسي ويرشح 3 منتخبات للتتويج

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كأس العالم 2022.. رونالدو يكشف كواليس إعلان ميسي ويرشح 3 منتخبات للتتويج
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.